Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

خاص – غسان الرحباني نجم حلقة “منا وجر”…والسبب اليسا

استطاع الفنان غسان الرحباني ان يلفت الانظار اليه في حلقة الامس من “منا وجر” الذي يقدمه بيار رباط خاصة بعد ان فرض رأيه بموضوعين مهمين تم طرحهما في الحلقة التي استضافت الاعلامي سامي كليب.

مع بداية الحلقة تم عرض فيديو للنجمة اليسا من حفلة رأس السنة عندما قام حارسها بدفع معجبة كبيرة في السن، ما عرّض اليسا لهجوم كبير على الميديا.

في هذا الموضوع بالتحديد غرّد غسان الرحباني خارج السرب وهاجم اليسا بشكل كبير. واشار ان على الفنان ان يحترم ويتحمل جمهوره الذي اتى لمشاهدته ولحضور حفله. وتساءل لماذا الفنان يحتاج الى حارس شخصي؟ ووافقه داروس اي انطوان كسابيان الذي اشار الى ان الفنان رصيده جمهوره فكم يحتاج من الوقت ان يتصور معه او يبتسم له؟.

بينما لاحظنا ان معظم اصدقاء البرنامج وهم انغريد بواب، منى صليبا، جوزيف طوق ودوللي غانم ومن بينهم مقدم البرنامج بيار رباط حاولوا ان يدافعوا عن اليسا ويقدمون لها الاعذار حول تصرفاتها.

وفي سياق الحلقة تم عرض صوراً لبعض المتخصصين في التوقعات والابراج. وايضاً كان لافتاً الهجوم الشرس الذي قاده غسان الرحباني على هؤلاء. وشدد ان الناس تتأثر بهم وبكلامهم. واكد ان الديانات السماوية لم تأتِ على ذكر هذه المواضيع في الكتب المقدسة.

وخلال الحلقة رصدنا على مواقع التواصل ان “فانز” اليسا شنوا هجوماً على غسان مباشرة بعد انتقاده لها.

اما في محور التوقعات غرّد النجم يوسف الخال وقال: “ليوم غسان الرحباني نجم “منا وجر” فشّ خلقو وخلقنا.”

لا شك في ان صراحة غسان الرحباني وطريقته في التعبير حتى ولو كانت قوية في بعض الاحيان الا انها اعطت البرنامج جواً من الحماس واضفت نكهة يحتاجها “منا وجر” لإن اجواءالمهادنة لا تليق بالبرنامج الذي بات يحسب له ألف حساب ليلة الاثنين خاصة بعد ان اصبح من اهم البرامج التي تعرض على الشاشات.