Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

خاص- على الرغم من توقيف برنامجهما، جويل ماردينيان وألين وطفا مستمرتان على “ام بي سي”

بعد سنوات من تقديم الاعلامية جويل ماردينيان لبرنامج “مع جويل” والاعلامية ألين وطفا لبرنامج “ستايل” عبر شاشة الـ MBC، استغنت المحطة عن البرنامجين وضمتهما الى برنامج “همسة” الذي بدأ عرضه منذ اسابيع قليلة يومياً الجمعة والسبت عبر شاشة MBC1.

“همسة” يتناول مواضيع متنوعة عن الصحة والجمال والموضة وكل ما يتعلق باللايف ستايل الصحي والمثالي، ليقدم للمشاهد معلومات مفيدة وغنية بأسلوب ممتع وبقالب لايت.

وبعد التقارير التي افادت عن استغناء المحطة عن الاعلاميتين، مصاردنا اكدت لنا ان جويل ماردينيان والين وطفا لا زالتا ضمن فريق عمل MBC ولكن ان مفهوم البرنامج تغير. وان الين بدأت تقدم الفقرة الخاصة بها ضمن “همسة”، اما جويل لم تطل بعد لأن البرنامج لا زال في بدايته ولكن لاحقاً ستظهر في فقرة خاصة بها. وتابعت المصادر  ان الامر نفسه حصل مع برنامج “التفاح الاخضر” الذي تقدمه الاعلامية هويدا ابو هيف التي اصبحت تقدم فقرة خاصة بها ضمن “همسة”. وقد تم ضم كل البرامج تحت مظلة برنامج “همسة” كإعادة هيكلية كما يحصل عادة في “كلام نواعم

موقع “بصراحة” اتصل ايضاً بالاعلامية الين وطفا للوقوف عند رأيها، فأكدت انها لم تشعر بالفرق كثيراً بعد انتقالها لتقديم فقرتها ضمن برنامج “همسة” خاصة انها لا زالت تقدّم الفقرات التي تميزت بهم خلال السنوات الماضية عن الموضة، السفر والمشاهير. وشددت ان الموضوع تغيّر عليها قليلاً ولكن بما انها لا زالت تقدّم نفس الفقرة فليس هناك من مشكلة وايضاً لا زلت تطل عبر شاشة “ام بي سي” التي تحبها. ولفتت ان ليس لديها الكثير لتقوله خاصة انها بدأت بتقديم البرنامج منذ فترة قصيرة جداً ولكن برنامجها السابق كان ناجحاً الا انهم احبوا ان يقدموا شيئاً مختلفاً ولكن هي لا زالت مسؤولة عن كل شيء يختص بالموضة وايضاً على “ام بي سي”. الين ختمت حديثها معنا كاشفة ان لديها مشاريع اخرى ستكشف عنها في وقت لاحق.

نشير ان “همسة” يحاكي جميع الفئات العمرية وهو يهتم بصحة وجمال الكبار كما الصغار، ويقدم معلومات جديدة من خلال مقابلات وتقارير يعدها فريق عمل متكامل وتقدمه مجموعة من المذيعات وهن شهد بلاّن، ميريت علي، هيا صوان، هبة المجددي، ونورة العنبر، اضافة الى الين وطفا وهويدا ابو هيف.