Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

خاص- ظاهرة وشم الفانز لنجومهم بين الهوس والتقليد

640

اطلق موقع “بصراحة” استفتاء حمل عنوان “ما رأيكم بظاهرة وشم الفانز لوجه نجمهم على اجسادهم؟” حيث وقع اختيار قراء الموقع على خانة “هوس في حب نجمهم” لتتصدر القائمة وذلك بعد عدة ايام من المنافسة.

ويبدو ان القراء رأوا ان من يضع وشماً لوجه الفنان على جسده ما هو الا “معجب مهووس” وقد حصدت خانة “هوس في حب نجمهم” على نسبة عالية جداً وصلت الى 80%. بينما حصدت خانة “التعبير عن الحب الكبير لنجمهم” على 12%. واخيراً حصدت اجابة “يحبون تقليد نجمهم” على 8% من اجابة القراء.

حب الجمهور للنجم يتخذ عدة أوجه خاصة في الفترة الاخيرة، مثلاً معجب قام بتخييط أول حرفين من اسم النجمة ميريام فارس بالإنجليزيةMF  على كف يده. ايضاً معجب رسم وجه النجمة هيفا وهبي على يده. وايضاً واحدة من جمهور السوبرستار راغب علامة وشمت اسم راغب علامة على جسدها. وهناك امثلة كثيرة حول هذا الموضوع.

على الصعيد العالمي هناك رجل مكسيكي مهووس بالممثلة جوليا روبرتس رسم 82 صورة لوجه الممثلة استلهمها من الشخصيات المتنوعة التي لعبتها في أفلامها.

ايضاً مشجعي كرة القدم في العالم، الذين يعبرون عن حبهم الشديد لأنديتهم ولنجومهم، بوضع وشم شعارات الأندية ووجوه وأسماء النجوم على أجسادهم، منهم المدرب جوزيه مورينيو، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وغيرهم.

ودائماً ما يطلق الفنان صرخة، حيث يتمنى على المعجبين عدم التعبير عن حبهم له بشكل يؤذيهم.