Search
الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨

خاص- طوني عيسى يخرج عن صمته بعد سوء التفاهم بينه وبين عايدة صبرا وكارلوس عازار

اطل الممثل طوني عيسى ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام” ليتحدث عن مسلسله الجديد “50 الف” وعن اعماله المقبلة وعن سوء التفاهم الذي وقعه بينه وبين الممثلين عايدة صبار وكارلوس عازار.

طوني عيسى يتحدث عن مسلسل “50 الف”

بدأ “عيسى” حديثه حول مقارنة “50 الف” بالمسلسل التركي “حب للايجار”، حيث اكد ان مسلسل “٥٠ الف” شبيه بالمسلسل التركي “حبّ للإيجار” لكنه قُدّم بطريقة لبنانية “لذيذة ومهضومة” تُشبه المجتمع اللبناني. واشار ان المسلسل ليس نسخةً من “حب للايجار” وايضاً ليس بخطأ ان يستورد نصاً فهذا يحصل بكل دول العالم.

وحول عدم تحقيق مسلسل “محرومين” نسبة المشاهدة المتوقعة او المطلوبة منه وهناك من اعتبر ان المسلسل ليس من افضل المسلسلات التي شارك فيها طوني عيسى، فاتى “50 الف” لينسي الجمهور قليلاً عدم التوفيق لطوني عيسى في “محرومين”؟

لفت “عيسى” انه توقع نتيجة مغايرة لمسلسل “محرومين” لأنه أحب النص لكن لا يعرف أين الخلل فيه، لكنه راض عن دوره خاصة ان فيه مأساة ووجع وأحب هذه المشاعر ان يوصلها للجمهور بغض النظر عما اذا كان المسلسل نجح ام لا. واكتفى “عيسى” بالقول انه كان راضياً عن دوره.

طوني عيسى يتحدث عن داليدا خليل وديو المشاهير

ورداً على سؤال حول ماذا يميز داليدا خليل بوجه طوني عيسى، اشار ان داليدا “مهضومة و “بتلعب دورها عالآخر” وهي عنصر إيجابي في أي عمل وهي تعمل كثيراً على نفسها.

وكشف طوني عيسى حصرياً ضمن برنامج “بصراحة” انه سيحل ضيفاً على الحلقة النهائية من برنامج “ديو المشاهير” يوم الاحد المقبل.

ورداً على سؤال هل سيغني مع داليدا خليل التي تشاركه بطولة مسلسل “50 الف”، اشار الى انه سيترك الموضوع مفاجأة للجمهور.

طوني عيسى يتحدث عن سوء التفاهم الذي وقع بينه وبين عايدة صبرا وكارلوس عازار

وحول سوء التفاهم الذي وقع بينه وبين عايدة صبرا وكارلوس عازار على خلفية تصريحه الذي قال فيه ضمن “منا وجر” خاصة بعدما سأله الزميل بيار رباط “انت دارس تمثيل؟“، اجاب طوني “انا طبيعي يمكن لإنو مني دارس تمثيل“. جواب طوني عيسى استفز عايدة صبرا التي علقت بسخرية على صفحتها الخاصة عبر موقع فايسبوك بالقول: “سألوه لممثل مااااا دارس تمثيل: انت بتمثّل وما دارس تمثيل .
الممثّل: كرمال هيك بمثّل طبيعي…. هههههههههه“.

هنا دخل كارلوس عازار على الخط وعلّق على تعليق عايدة صبرا وقال: “هيدا ممثّل “بَعْل” مش بحاجة لَ “سقاية” عِلميّة وثقافيّة .. وإذا ضل هيك، رح نزدلو نُقطة على هيك جواب. (مع العلم انو ما بعرف مين صَرّح هالتصريح الخطير هيدا).

طوني عيسى غرّد لاحقاً بالقول: “الفاشل والحسود ومدّعي المعرفة بينطرك لتنجح ليحكي عنك بالسوء..طبعا هيدا الشي إسمه وسخ بيتنضف منو الجسم مع الوقت.. خود وقتك صديقي بكير بعد.. #le_malade_imaginaire“.

اكد طوني عيسى لباتريسيا هاشم انه وكارولس عازار اصدقاء ولا شيء يؤثر على صداقتهما وهذا وعد بينهما بعد وفاة عصام بريدي

وشدد “عيسى” انه عندما اطل عبر “منا وجر” لم يكن الهدف ان يهين الممثل اللبناني بل هوي يفتخر بالاكاديميين اللبنانيين وهو يدعمهم. وتمنى ان يخرّج لبنان نجوم شباب كي يفتخر فيهم كل اللبنانيين لأن الساحة الفنية بحاجة لهم كثيراً.

وأكد انه يفتخر بكارلوس عازار وان السيدة عايدة صبرا “كبرت الموضوع” ودخل تاكثيرين على الخط كي يعلقوا.

وكشف انه اتصل بكارلوس عازار واوضح الموضوع له وقريباً سيطلان عبر فيديو كي يتاكد الجميع انهما صديقان. قاطعته باتريسيا مشيرة هل من الممكن ان يتواصل مع “صبرا”؟ قال “اكيد” وتمنى في المستقبل ان يتعلموا التمثيل “على ايدين عايدة صبرا”.

طوني عيسى يتحدث عن حبيبته

وهل اصبح يجيد اللغة الانكليزية وذلك بعدما كشف انه على علاقة غرامية بمعلمة لغة انكليزية؟ قال مازحاً قليلاً (وضحك).

وكما بات معلوماً انه مغرم بفتاة من ديانة اخرى، اكد “طوني” أنه ينظر الى جوهر الإنسان وروحه وليس دينه”. واشار ان حبيبته مؤمنة أكثر منه وهي ليست مسيحية لكنها تشجعه على زيارة “مار شربل” وترافقه. وقد أتزوج هذه السنة.

وعن فيلم “كذبة بيضا”، اشار طوني عيسى ان الفيلم سيطرح في صالات السينما مع حلول عيد الفصح المجيد وهو لايت كوميدي.