Search
الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨

خاص – طوني عيسى: الجمهور سيتفاجأ كثيراً

لفت الممثل طوني عيسى في حديث مع موقع “بصراحة” انه يجسد في الخماسية التي ستعرض في شهر رمضان المبارك دوراً غريباً لا يشبه أدواره السابقة. وأكد أن العمل سيكون من أفضل أعماله وسيهنؤنه عليه. وان الجمهور سيتفاجأ به كثيراً.

وأفصح لنا عن اسمه في الخماسية، حيث سيلعب شخصية “واعد”. ونفى أن يكون في المسلسل زوج الممثلة ايميه صياح التي تلعب دور البطولة الى جانبه، مفضلا أن لا يكشف الكثير عن الدور كي يشوق الجمهور اكثر على متابعته.

طوني عيسى لفت انه انتهى من التصوير منذ يومين وارتاح في العمل مع كل الفريق.

وعن ايميه صياح قال “شاطرة كتير وبتشتغل على حالها، وبعد بتوصل اكتر من هيك لأنها طبيعية”.

اما عن كاتبة الخماسية الكاتبة كلوديا مرشليان، قال “يعطيها الف عافية على الكتابة الحلوة”. كما أشاد بعمل المخرج فيليب اسمر واحترافه.

أما عن فيلمه الجديد “كذبة بيضا”، اشار أنه متحمس كثيرًا لعرضه، طالبًا من الجمهور مشاهدته بعد إطلاقه في آخر شهر آذار. ولفت أن الفيلم يشبه المجتمع اللبناني بإمتياز. وقال “ببتحبونا وبتحبو السينما تعوا حضروا الفيلم”. كما اشارالى أن الفيلم نُفذ كي يناسب كل افراد العائلة.

وردًا على الانتقادات التي طالت مسلسل “50 الف”، اشار صحيح ان المسلسل يتضمن نفس الأفكار المسلسل الكوري الذي استنسخ منه المسلسل التركي “حب للايجار” ولكن المُشاهد في حال تعمق بالمسلسل سيلاحظ أنه يشبه المجتمع اللبناني.

وحول رأيه في بعض التعليقات التي تقول الى أنه يقلّد بطل المسلسل التركي “عمر”، لفت طوني الى أنه لا يعلم عن الشخصية الأخرى فهو لم يشاهد المسلسل التركي الا حلقات قليلة لمعرفة اذا كان المسلسل اللبناني مستنسخاً عنه.