Search
الإثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – صور هبة طوجي وناجي اسطا تجتاحان منطقة الحدت

خاص – بصراحة: ايام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان الحدت بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء.

المهرجان سيبدأ يوم السبت تاريخ 12 آب ويمتد حتى يوم الاثنين تاريخ 14 آب ويتضمن برنامجاً منوعاً للكبار والصغار، حيث من المتوقع ان يفتتح النجم ناجي اسطا الليلة الاولى منه ليلة السبت المقبل على ان تختتم المهرجان النجمة هبة طوجي ليلة الاثنين بتاريخ 14 آب.

وقد رصد موقع “بصراحة” صوراً كبيرة وملفتة للانظار لكل من هبة طوجي وناجي اسطا منتشرة في كافة شوارع منطقة الحدت بهدف الترويج للمهرجان وحث الجمهور على الحضور لأنه سيكون بانتظارهم حفلات مميزة وبرنامجاً منوعاً.

اليكم برنامج المهرجان بالكامل:

يوم السبت 12 آب:

افتتاح المهرجان الساعة الثامنة مساء، يليه استعراض للوحات الدبكة على الساعة 8:45. وينتقل بعدها لإستعراض منوعات شرقية وغربية على الساعة 21:15. ويختتم اليوم الأول بسهرة فنية مع النجم ناجي اسطا التي تتمتد لمنتصف الليل.

يوم الاحد 13 آب :

سيبدأ باستعراض ترفيهي للصغار مع فريق كذادو من الساعة السابعة إلى الثامنة والنصف. ليتابع المهرجان  مع فرقة artists and more الدولية لساعة ونصف ساعة من الوقت.  ويختتم اليوم الثاني مع فريق الفتريادس للغناء والاستعراض على الساعة 22:30 لمنتصف الليل.

يوم الاثنين 14 آب:

سيبدأ اليوم الأخير مع قداس احتفالي لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء على الساعة السابعة للساعة التاسعة ويتابع بكورال رفقا من 21:00 ل 22:00 . وينتهي المهرجان بسهرة غنائية مع النجمة العالمية هبة طوجي لساعة ونصف ساعة من الوقت.

يقام مهرجان الحدث لثلاثة أيام متنوعة وسيقام في ساحة شهداء الحدت على امتداد السوق  التجاري. الدعوة عامة أي الدخول مجاني.