Search
الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨

خاص- صوت ربيع الأسمر يعلو… والسبب 

4

أطلق الفنان ربيع الأسمر أغنيته الجديدة “بعالي الصوت”، بحفل أقامه في الملهى الليلي “ربيع كلوب”، في الكسليك وذلك ليلة الأحد 13 ايار، بحضور الأصدقاء وأهل الصحافة.

الأغنية من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع صبحي محمد. وهي رومانسية ذات الايقاع الهادئ والحزين، ويدور موضوعها عن الحبّ وألم الفراق.

استمتع الحضور بأجواء جميلة وساهرة، كما رحب ربيع الأسمر بالجميع وأشعل الأجواء بصوته المميز.

وخلال السهرة تم عرض الأغنية كصوت وصورة، حيث اقتصر الفيديو الكليب على صور تصويرية خلال تسجيل “الاسمر” للأغنية الجديدة “بعالي صوت” في الاستديو.

وفي حديث خاص مع النجم ربيع الأسمر، أشار الى أنه أصدر هذه الأغنية بوقت سريع. واضاف انه سيطلق أغنيته الجديدة “شمس الهيبة” بعد عيد الفطر.

وقال أن أغنية “شمس الهيية”، كلمات جورج ابي حيدر والحان وسيم بستاني. ومن المتوقع تصويرها على طريقة الفيديو الكليب تحت إدارة المخرج إدوار بشعلاني.

وهي تتكلم عن منطقة “الهرمل” في لبنان أي ضيعته، وهي ذات موضوع مسلسل “الهيبة” الذي عرض خلال شهر رمضان 2017 بجزئه الأول، وسيعرض الجزء الثاني منه في شهر رمضان 2018.

أما عن أغنيته التي أطلقها “بعالي الصوت”، اشار الى إنه قرّر إصدارها فور الانتهاء من تجهيزها خاصة انه صورها سريعاً اثناء تسجيله للاغنية في الاستديو تحت إدارة المخرج سامر محمود.

وأضاف أنه سيؤجل اصدار أغنية “شمس الهيبة”، بعد أن يمرّ وقتًا على اغنية “بعالي الصوت”.

ورداً على سؤال حول غيابه عن التفاعل مع جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، اعترف ربيع الى إنه ليس من المتفاعلين على المواقع. ووعد جمهوره بأنه سيطلّ بشكل اكثر عبر موقعي تويتر وفايسبوك.

وعن حفلته الناجحة في السويد، اشار ربيع الى إنه فرح كثيرًا بحفلته الناجحة في السويد، كما أنه أحيا حفلا فنيًا في الدنيمارك.

وأعلن عن حفلاته في عيد الفطر حيث سيحيي حفلات في النبطية، زحلة وأبيدجان في افريقيا.

وحول غيابه عن مهرجانات لبنان الصيفية خاصة مهرجانات بعلبك الدولية حيث أنه ابن المنطقة، وجه “االسمر” عتباً على لجنة مهرجانات بعلبك حيث أنها تقدّم لوحات فنية أجنبية ومن دون التطرق الى أبنائها.