Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – صراع كبير بين نادين ن. نجيم وكارلا بطرس

خاص – بصراحة: يستعد المخرج سامر برقاوي للبدء بتصوير العمل الدرامي الجديد “الهيبة” قريباً جداً من اجل عرضه في شهر رمضان المقبل. المسلسل من انتاج شركة صبّاح للاعلام ومن كتابة هوزان عكو، ويضم باقة من النجوم العرب نذكر منهم: نادين ن. نجيم، تيم حسن، منى واصف، كارلا بطرس وغيرهم.

المسلسل يتحدث عن “عليا” التي تلعب دورها (نادين ن. نجيم) المثقفة والمتعلمة والتي كانت تعيش في كندا وتضطر للعودة الى لبنان مع ابنها بعد وفاة زوجها عادل شقيق “جبل شيخ الجبل” الذي يلعب دوره (تيم حسن).

“جبل شيخ الجبل” (تيم حسن) هو شيخ عشيرة كبيرة تعيش على الحدود اللبنانية -السورية وهي واحدة من اكبر العائلات التي تعمل في التهريب. هذا الموضوع لم تكن عليا (نادين ن. نجيم) تعلمه عن عائلة زوجها المتوفي والتي تفاجأت به عند عودتها الى لبنان ودخلت في صراع على ابنها الذي أُجبر على البقاء الى جانب عائلة زوجها بحكم عادات العشيرة.

وبحسب العادات والطريقة الوحيدة كي تبقى “عليا” (نادين ن. نجيم) الى جانب ابنها هي ان تتزوج “جبل” (تيم حسن).

ومن الشخصيات المهمة في العمل الممثلة كارلا بطرس التي تجمعها قصة حب بـ “جبل” (تيم حسن). وعلم موقع “بصراحة” ان “بطرس” ستلعب دور فتاة تدعى “غادة” وهي طبيبة اسنان في منطقة “الهيبة” وهي سيدة مستقيمة وراكزة جداً لديها فتاة صغيرة. و”غادة” مغرمة بـ “جبل” الذي سيعيش صراعاً داخلياً بين عليا (نادين ن. نجيم) التي ستصبح زوجته مع تطورات احداث المسلسل وغادة (كارلا بطرس) حبيبته، اضافة الى ان احداث المسلسل ستتصاعد لتشهد صراعاً بين نادين وكارلا على تيم حسن.

بقلم: لينا برباري