Search
Wednesday 12 August 2020
  • :
  • :

خاص- صاحب لايف ستايلز ستوديوز فهد الزاهد يعترف: “هذه أفضل أغنية سمعتها”

بغض النظر عن التزاماته الكثيرة، إلا انه من المعروف عن صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز رجل الأعمال السعودي فهد الزاهد، حبه وشغفه للفن والموسيقى حيث يشرف شخصياً على الأعمال الفنية التي تصدرها شركته.

وفي حديث لموقع “بصراحة” مع فهد الزاهد فيما يتعلق بالإنتاجات القادمة لشركة لايف ستايلز ستوديوز وكيفية أخذ القرار بأختيار أغنية عن غيرها، كشف “الزاهد” أن مجال الفن يختلف كليًا عن أي مجال أخر لأنه مجال موهبة وإبداع يُصنع من الصميم.

وبسؤال عفوي من موقع “بصراحة” عن أجمل أغنية استمع اليها في الآونة الأخيرة؟ فاجأتنا “الزاهد” بإجابته خاصة أن الأغنية التي اختارها لم تكن من ضمن إنتاجات شركته بإعترافه، وأكد أنه يستمع يومياً الى أغنية “ياريتك فهمني” للنجمة المصرية أنغام، وقد اثنينا على اختياره الرائع لهذه الأغنية الراقية وكاملة الاوصاف من كل النواحي وأدتها أنغام بإحساس عالٍ جداً.

وأضاف “الزاهد” “إن أغنية “يا ريتك فهمني” ذات معنى ومشاعر وأداء وإحساس وهو يستمع اليها عدة مرات في اليوم ولا يمل منها وقال “الله يبارك لهم فيها”.

من هنا، لا بد من أن نشد على يد رجل الأعمال فهد الزاهد، الذي يشرف شخصياً دون كلل أو ملل أو استسلام، على كل شاردة وواردة في شركة لايف ستايلز ستوديوز، لتصبح من أهم شركات الانتاجات الفنية في العالم العربي التي تضم أهم الأسماء الفنية تحت جناحيها لأجل رفع مستوى الفن وتقديم محتوى يليق بإسم الشركة والجمهور العربي.