Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – شيماء هلالي تعيش حالة درامية مميزة في “انت ما بتتغيّر”

  خاص – بصراحة: بعد اقل من شهر على طرح كليب “انت ما بتتغيّر”، تحصد الفنانة التونسية شيماء هلالي مزيداً من النجاح على العمل الذي صورته في بيروت تحت ادارة المخرج علاء الانصاري.

الأغنية لبنانية من كلمات عمرو، من الحان سليم سلامة وهي اغنية مميزة كلاماً ولحناً وتوزيعاً، حيث تعيش فيها شيماء حالة درامية تمر بها معظم الفتيات.

الكليب حقق ما يقرب الـ 400 الف مشاهدة على قناة روتانا الرسمية عبر موقع يوتيوب. وتظهر فيه شيماء بعدة اطلالات رائعة جداً كما مثلت دورها في القصة التي تدور احداثها حول الحبيب الذي يكذب عليها فطلبت منه المغادرة لان حبه مات في قلبها .

كذلك لا بد من الاشادة بكاميرا المخرج علاء الانصاري الذي استطاع ان يظهر شيماء بأبهى صورة. وان يوصل الاغنية بفكرة بسيطة مركزاً على تعابير وجه “هلالي”، اضافة الى تنقلها بين كلمات الاغنية بأسلوب ملفت. والمشهد المميز في الكليب عندما تقترب شيماء من جدار كبير من الزجاج طُبع عليه كلمات الاغنية فتحطمه ويتهاوى امامها لتؤكد من خلال هذا المشهد ان الحب في قلبها مات.

نذكر أن شيماء طرحت عام 2016 ألبومها الثاني بعنوان “شيما هلالي 2016” وهو من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”، وضم الألبوم 6 أغان متنوعة بين اللهجة الخليجية واللبنانية والمصرية، ويعد هذا الألبوم هو الثاني في مشوار شيما بعد ألبومها الأول “ولايهمك” والذي حقق نجاحاً كبيراً وحصلت شيما فيه على جائزة “الميما ميوزيك أورد” كأفضل مطربة شابة لعام 2014.