Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص- شيرين عبد الوهاب بدلاً من ميريام فارس والاخيرة توضح

بعد ان كان من المقرر ان تحيي الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلاً فنياً بمناسبة عيد الاضحى المبارك، في فندق “هيلتون بارك لاين” في لندن، بتاريخ ٢٥ آب/اغسطس المقبل، اعلنت الصفحة الرسمية لشركة ميريام فارس على انستغرام انه تم الغاء الحفل لعدم استئناف صاحبة “كيفك انت” نشاطها الفني بعد، على ان تكشف الصفحة لاحقاً عن برنامج الحفلات للموسم المقبل قريباً.

منظم حفلة عيد الاضحى في فندق “هيلتون بارك لاين” في لندن استبدل الفنانة اللبنانية ميريام فارس بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ستحيي نفس الحفل في نفس التاريخ.

وتتواجد ميريام حالياً خارج لبنان حيث تقضي اجازة مع عائلتها وهي تخص جمهورها من وقت الى آخر ببعض الصور من اجواء الرحلة.

وميريام التي سبق وكشفت بتاريخ 25 حزيران الفائت انها تعرضت لعارض صحي حيث خضعت لعملية جراحية اجبرتها على تعليق نشاطاتها الفنية لمدة ستة اسابيع، يبدو ان حالتها الصحية لا زالت تحتاج الى عناية خاصة ان الفارق الزمني بين 25 حزيران و 25 آب يصل الى ثمانية اسابيع ما يعني ان اكثر من ستة اسابيع راحة كما كشف البيان الذي لم يتطرق الى نوعية العملية التي خضعت لها الفنانة اللبنانية.

وتعتبر هذه الحفلة التي الغتها ميريام اليوم هي الثانية لها خلال شهرين وذلك بعدما الغت حفلة لصالح Kids First Association في بداية وعكتها الصحية.

نذكر ان ميريام كانت قد تعرضت لوعكة صحية ايضاً اوائل تشرين الثاني/نوفمبر 2017، حيث اجرت عملية جراحية لساقها، اضافة الى تعليقها كافة نشاطاتها الفنية لمدة شهر لحين مثولها للشفاء.