Search
الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧

خاص – شركة “فيرست كلاس” تعقد مؤتمرها الصحفي في بيروت للاعلان عن حفلها السنوي التكريمي

IMG-20171010-WA0024

أقامت شركة “first class investment”  مؤتمراً صحفياً، يوم الثلاثاء 10 تشرين الأول الحالي في فندق “الكورال بيتش”، للإعلان عن حفلها السنوي الذي ستقيمه من اجل تقديم الجوائز في عدة مجالات فنية، اجتماعية واعلامية.

وبحضور لجنة التحكيم المؤلفة من : الإعلامية رانيا برغوت ممثلة الإعلامي جورج قرداحي، ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا، الإعلامي الدكتور جمال فياض، اختصاصية الشكل والمظهر السيدة لمى لوند، الصحافية منى خوري، السيدة ناتالي فضالله،أمين عام سر هيئة اتحاد النقابات الفنية العربية السيد هادي حجار.
وتغيب عن الحضور الفنان رودي رحمة والملحن المصري مدين لأسباب شخصية.

بدأ المؤتمر  بترحيب من الإعلامية سمر  جميل  والتي أعلنت عن انطلاق حفل الجوائز التكريمية  باسم الراحل الفنان زكي ناصيف، حيث سيقام الحفل بتاريخ26 تشرين الأول فيthe palace في منطقة الحمرا وسيبث مباشرة عبر قناة الجديد.

وأشار مؤسس شركة “first class” السيد حنا لولو، أن ميزة الحفل هذا العام أنه يتضمن أسماء مكرمة جديدة لم يتم تكريمها في السابق وتستحق التكريم. وأضاف أنه يوجد أسماء لم تأخذ حقها في العالم العربي لذا الشركة قررت قيام حفل توزيع الجوائز للإلتفات حول هذه الأسماء. وأكد أن المكرمين سيكونون من مختلف المجالات من لبنان والعالم العربي.

بدوره أكد شريكه في الشركة السيد سامر زروي بكلمته أن الهدف من الحفل هو إظهار الصورة الحضارية، الثقافية والجمالية للبنان. وأضاف أنها ستكون في بيروت عاصمة الشرق بحضور الإعلام، وشكر سامر قناة الجديد لتغطيتها الحفل.

كما أثنى كل شخص من لجنة التحكيم بكلمته على الحفل التكريمي الذي سيقام، وأكدوا أنه سيكون مختلفاً من ناحية الأسماء وتنظيم الحفل. وشددوا على أن اختيارهم للأسماء المكرمة هي بسبب أعمالهم التي تستحق الإلتفات لها، كما ااختيارهم لأسماء جديدة حيث أن باقي الحفلات التكريمية لم تلحظها سابقاً.