Search
السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧

خاص – شركة “باكستيدج برودكشن” نظمت حفل راغب علامة ليلة رأس السنة بمواصفات عالمية وكسبت الرهان

خاص – بصراحة: بعد الحفل الكبير والناجح الذي احياه السوبرستار راغب علامة في قاعةPavilion Royal  بمجمع “البيال” ليلة رأس السنة، 31 كانون الاول (يناير) بحضور حشد جماهيري كبير اتوا من كافّة المناطق اللبنانية والدّول العربية للإحتفال بهذه المناسبة المميّزة مع علامة.

وبعد التنظيم العالمي والرائع الذي واكب كل تفاصيل الحفل منذ اعلان عودة “علامة” لاحياء الحفلات في ست الدنيا بيروت بعد غياب اربع سنوات، لا بد من تسليط الضوء على شركةBackstage Production المتمثلة بمديرها العام السيد خضر علامة، الشركة نظمت الحفل واستطاعت ان تقدم حفلاً يتمتع بكافة المواصفات العالمية. فكانت سهرة رأس السنة عالمية لا تُنسى وكانت كالعادة ليلة كاملة العدد.

وكان لافتاً وجود جمهور من مختلف الجاليات العربية بالاضافة الى المغتربين من اللبنانيين فكانت ليلة من العمر من تنظيم باكستيدج برودكشن التي استطاعت ان تكسر القاعدة هذا العام وتستقطب الـ Billionaire Mansion الذين أتوا خصيصاً من إيطاليا لأول مرة إلى لبنان وقدموا عرضاً عالمياً، اضافة الى اشراف فريق منهم على قائمة الطعام الخاصة ليلة رأس السنة والحضور عبّر عن رضاه الكامل واستمتاعه الكبير ببرنامج الحفل والعشاء الايطالي على حد سواء.

وأيضاً تميزت نجمة اكس فكتور ماريا نديم بأدائها المميز وحضورها الراقي خلال الحفل خاصة ان ماريا بدأت تشق طريقها في عالم الفن بخطوات ثابتة وذلك بعدما حققت اغنيتهاWanna Be Free المرتبة 12 من بين 200 اغنية على ITunes ضمن سباق الاغاني في المانيا.

التنظيم المميز لشركة “باكستيدج برودكشن” استكمل بالاشراف التام على الصوت والاضاءة والمؤثرات الصوتية فكانت سهرة ناجحة بكل المقاييس، حيث غادر الحضور في نهاية السهرة وهم راضين عن كل شيء، وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان “باكستيدج برودكشن” دخلت في منافسة قوية في مجال تنظيم الحفلات وعلى الجميع ان يُحسب لهذه الشركة الف حساب في المستقبل ان لم تكن الوحيدة التي تغرد خارج سرب التقليدي والتي تفوقت بأشواط على باقي منظمي ومتعهدي الحفلات في لبنان لناحية الافكار غير التقليدية والذهاب بعيدا في رؤية الشركة التي رفعت سقف المنافسة وعينها على العالمية .