Search
الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨

خاص-شركة انغامي تتجاهل مشاعر اللبنانيين من اجل حفنة من المال والعدل غروب مطالبة بسحب اغنية فضل شاكر عن يوتيوب

670

حالة من الجدل اثارها غناء الفنان المعتزل المتواري عن الانظار فضل شاكر على الساحة الفنية، خاصة بعدما تعاقدت معه شركة العدل غروب لغناء شارة مسلسل “لدينا اقوال اخرى” للنجمة المصرية يسرا والذي سيعرض خلال شهر رمضان.

الا ان الشركة تداركت الموقف واستجابت لنداء الشعب اللبناني الذي طالبها بسحب الشارة خاصة ان فضل شاكر محكوم عليه بالسجن 15 عاماً أشغال شاقة وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته وذلك بعدما اصدرت المحكمة العسكرية في ايلول 2017 أحكامها في القضية المعروفة بـ “أحداث عبرا”، والتي تسببت باستشهاد 18 عسكرياً من الجيش اللبناني.

شركة العدل غروب اكدت في البيان الذي اصدرته انها تحترم مشاعر الشعب اللبناني، ولن تستمر في التعاقد مع فضل شاكر.

ولكن في زيارة سريعة الى قناة الشركة عبر موقع يوتيوب نرى ان “العدل غروب” لم تحذف الشارة عن قناتها ولا زالت موجودة حيث ان الجميع باستطاعته سماعها وتداولها، فهل الشركة ستحتفظ بها على القناة وتستغني عنها في الشارة طوال الشهر الفضيل؟ ام انها ستعمل على حذفها ايضاً عن القناة خلال الساعات المقبلة؟ سننتظر ونرى.

كما لفتنا ان شركة “انغامي” لأصحابها اللبنانيين التي كان يجب عليها ان تأخذ المبادرة الوطنية وتكون السباقة بمقاطعة اعمال فضل شاكر، تجاهر بإرسال notification الى المواطنين للاستماع الى اغنية فضل الجديدة عبر تطبيقها ضاربة عرض الحائط بمشاعر عوائل الشهداء والشعب اللبناني الغاضب، فلم يكن الاجدى بهذه الشركة التي اعتبرها اللبنانيون صديقة لحظاتهم الجميلة منذ اعوام، ان تراعي مشاعر المواطنين اللبنانيين على حساب حفنة من المال خاصة ان القضية تتعلق بشهداء الجيش اللبناني اضافة الى ان فضل شاكر مطلوب الى العدالة؟

العدل غروب وشركة انغامي مطالبتان على الفور بأخذ الاجراءات اللازمة لوضع حد لهذه المهزلة والا سيكون للشعب اللبناني موقفه من الاستهتار بمشاعره وعدم احترامها.

اخبار ذات صلة:

الى عمرو مصطفى الذي يدافع عن فضل شاكر “عذرك اقبح من ذنبك”

فضل شاكر المتواري عن الانظار… شبعنا من تمثيلك

شركة العدل غروب: نحترم مشاعر الشعب اللبناني، ولن نستمر في التعاقد مع فضل شاكر