Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

خاص – شذى حسون تحضر ألبومين جديدين دفعة واحدة

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون في حديث خاص مع موقع “بصراحة” عن بدئها بإختيار أغاني ألبومين جديدين في وقت واحد، الاول تراثي عراقي والثاني ميكس بين المصري واللبناني. وأشارت شذى الى أنها اختارت بعض الأغاني وتتابع حاليًا العمل على كل التفاصيل.

وعن سبب اختيارها هذا التوقيت لإصدار ألبوم عراقي تراثي، لفتت شذى الى أن في العالم العربي الفنانات العراقيات قليلات، لذا أحبت أن تخصص ألبوماً عراقياً تراثياً كي ينتشر التراث العراقي أكثر. وأضافت أنها مطالبة من قبل جمهورها في القيام بهذه الخطوة. كما أعربت عن حبها وفخرها بالاغاني العراقية القديمة.

أما الألبوم الثاني الذي يتضمن مزيجاً من الاغاني اللبنانية والمصرية، أشارت شذى الى أنها تعمل عليه أيضًا ولم تحدد موعد الإصدار. واكتفت بالقول أنه من المفترض اصدار الألبوم العراقي أولاً ثم الالبوم الثاني.

وعن متابعتها لأعمال النجوم، اشارت “شذى” الى أنها تتابع القليل. وعبرت عن إعجابها بألبوم وائل كفوري الجديد “W”  بالكامل. أما لناحية الفيديو كليبات، أشارت الى اعجابها بكليب اليسا “عكس لي شايفينها ” للمخرجة انجي الجمال وهنأتها على العمل الجميل وأضافت أن فكرة ومضمون الكليب جميلين.

ووجهت شذى تحية للجيش العراقي الى يحارب ارهاب داعش. واكدت انها تحييهم وتشجعهم كمواطنة عراقية لأنهم يحمون الشعب العراقي ويمنحون العراق بصيصاً من الأمل.

وأشارت شذى أنها حاليا مستقرة في دبي ولكنها ستسافر عما قريب لزيارة موطنها العراق.

نذكر ان شذى حسون انتهت من تصوير فيديو كليب أغنيتها المغربية “الدنيا ماسايباش” في بيروت. الاغنية المغربية هي التجربة المغربية الثانية لـ “شذى” بعد “ارض الحبايب” والتي احبت ان تصورها على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت ادارة المخرج حسن غدار. لقراءة المزيد: خاص – شذى حسون تتنازل عن انوثتها وتخوض مباراة ملاكمة