Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

خاص – شذى حسون تتنازل عن انوثتها وتخوض مباراة ملاكمة

دخل موقع “بصراحة” موقع تصوير فيديو كليب أغنية “الدنيا ماسايباش” للفنانة شذى حسون في بيروت.

الاغنية مغربية وسبق لـ شذى ان اطلقتها منتصف الصيف وهي من كلمات سمير المجاري، الحان مهدي موزاين، والآن احبت ان تصورها على طريقة الفيديو كليب في لبنان.

الكليب صوّر في عدة مناطق من لبنان حيث من المتوقع ان تظهر شذى بعدة لوكات ولقطات من توقيع المخرج حسن غدار.

وبعد فيديو كليبها الأخير “فرعون” الذي صورته في بداية السنة، ستظهر شذى في كليب “الدنيا ماسايباش” بمشاهد المرأة القوية، التي تخوض التحديات اهمها لعبة الملاكمة.

وفي حديث خاص لموقعنا، أعربت شذى في البداية عن حبها لبيروت، وقالت أن لبنان هو البلد الذي حقق لها حلمها وعاشت به خمس سنوات، وأضافت  أنها تحب الشعب اللبناني كثيرًا وتشعر دائما بالرغبة في العودة الى لبنان ولا تعتبر نفسها غريبة. وقالت ” صح أنا مش لبنانية بالجنسية بس هيدا البلد مش غريب عني ودايما في جذب له”.

وحول تصوير أغنيتها الجديدة وعن سبب ظهورها بصورة مغايرة عن فيديو كليبها الأخير “فرعون”، أجابت شذى أنها تحب التغيير بكليباتها ولا تحب الظهور بصورة نمطية. وأشارت الى أن لديها الكثير من الثقافات في داخلها متنوعة، شبابية، كلاسيكية وعصرية، وتحبّ أن تظهرها لجمهورها في الكليبات.

وأكدت شذى أن كليب “الدنيا ماسايباش” ستظهر به بصورة جديدة وجميلة. وشددت أن تصوير الكليب مهم للأغنية فهو يدعمها اكثر بالإنتشار خصوصًا على القنوات.

وعن تعاونها مع المخرج حسن غدار، أفصحت شذى أنها تعرفت عليه منذ سنة ومن بعدها ربطتهما صداقة ثم جرى نقاش بينهما حول الفكرة وتنفيذ الفيديو الكليب الجديد. واشارت الى انها أحبت الفكرة التي طرحها “غدار” حول الأغنية وقبلت مباشرة. ولفتت ان شركة روتانا المنتجة للعمل وافقت مباشرة على الفكرة ولم تعترض.

ورداً على سؤال حول من يهتم باطلالاتها في كليبها الجديد، لفتت ان الستايليست مايا حداد هي من تهتم بلوكها. وأضافت أن “حسن” يهتم كثيرًا باللوكات والمظهر.

hassanghadar350

ومن جهته، أشار المخرج حسن غدار في حديث خاص لموقعنا الى أنه اعتمد مظهراً شبابياً، وعصرياً، ولوكات تظهر قوة شذى وذلك كي تتناسب الاطلالات مع الأغنية التي تعبر عن قوة المرأة وتحررها بوجه الرجل. وأضاف أن شذى ستطل في الكليب بعدة مشاهد متنوعة عن القوة والمواجهة والتحرر.

وأفصح أن شذى ستظهر بين ٥ او ٦ لوكات متنوعة. وكشف لـ “بصراحة” عن بعض مشاهد الكليب حيث ستطل بمشهد الملاكمة، ومشهد بين النار ومشهد في مدينة الملاهي ولم يكشف اكثر تاركا للجمهور ان ينتظر ويرى الكليب بالكامل عندما يبصر النور.

وردًا على سؤال عن الذي قالته شذى حسون حول انه يهتم بالشكل ويعلق على المظهر كثيراً، قال أن بعمله يجب على المخرج أن يتدخل بكل شيء كي ينجح العمل ورأيه مؤثر.