Search
الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩

خاص- شجرة الميلاد في البيت الابيض تعكس سواد نفوس رواد مواقع التواصل

670-94

بعد البلبلة التي اثيرت عقب ظهور شجرة عيد الميلاد مموّهة في حلقة الامس من الجزء الثالث من مسلسل “العاصي – البيت الابيض”، اصدرت شركة الانتاج مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد بياناً توضيحياً عن شجرة الميلاد.

وجاء في البيان:

بعد ان تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده تمويه صورة شجرة الميلاد في احدى حلقات مسلسل العاصيالبيت الابيض واعطيت تفسيرات شتّى لا تمت الى الحقيقة بصلة يهم شركة مروى غروب ان تعلن ان خطأً فنياً بحتاً ادى الى ظهور الشجرة بهذا الشكل المموّه. مع العلم ان الشجرة ظهرت في الحلقة السابقة بوضوح. كما ظهرت واضحة بمشاهد اخرى في حلقة الامس. كما انها ستظهر ايضاً بوضوح في الحلقات المقبلة.

لذا ترجو الشركة من متابعيها عدم اعطاء اي تفسير خاطئ بهذا الموضوع خارج ما تم تفسيره اعلاه.

كما يهم الشركة ان تعلن بأن ليس هناك اي علاقة لتلفزيون الجديد بهذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيد.

مع المحبة والشكر

المدير المسؤول في شركة مروى غروب

مروان حداد“.

انتهى البيان

نشير ان المنتج مروان حداد هو عراب الدراما اللبنانية وفي جعبة شركته عشرات الاعمال الدرامية المهمة ومن بينها مسلسل “فرصة عيد” الذي نُفذ خصيصاً لعرضه ضمن اجواء عيد الميلاد المجيد. ولا شك في ان الخطأ التقني غير المقصود خارج عن ارادة اشركة وقد اوضح “حداد” هذا الموضوع في البيان اعلاه.

كما ان قناة “الجديد” شاشة منفتحة على كل الطوائف وتبث وتعرض كافة الاخبار دون تميّز، فليس من المبرر الهجوم على المؤسسة الاعلامية من قبل رواد الانترنت الذين وصلوا الى مرحلة السطحية بتداول الاخبار دون التأكد من الموضوع وتوزيع الاتهامات جزافاً بطريقة تهكمية خاصة ان بمشاهد سابقة ظهرت شجرة عيد الميلاد.

وكان مروان حداد قد انتج مسلسل “فرصة عيد” سنة 2014 وعرض على شاشة الـ “ام تي في” وهو اصبح متوفراً على قناة الشركة الرسمية عبر موقع يوتيوب. كتابة هيام ابو شديد ووقعه المخرج باسم مغنية، بطولة نادين الراسي، زياد برجي، ميشال ابو سليمان، ريتا برصونا، وجيه صقر، انطوانيت عقيقي، رولا بوكسماتي، الشيف شادي زيتوني، طوني مهنا، هند طاهر، ميشال حوراني، جورج دياب.

وعلى الرغم من كل البلبلة التي احدثها تمويه شجرة عيد الميلاد، ما هو الا دليل على متابعة المشاهدين للجزء الثالث من مسلسل “العاصي _البيت الابيض” خاصة بعد ادخال عناصر جديدة الى القصة نذكر منهم ساندرا رزق وتمار افاكيان اضافة الى ابطال العمل جويل داغر، جيسكار ابي نادر، كاتيا كعدي، ميشال حوراني، جهاد الأطرش، شيرين ساسين، جوزف حويك، ومجموعة من الممثلين انتاج مروى غروب، كتابة كريستين بطرس ومن اخراج كنان اسكندراني. ويعرض عبر شاشة “الجديد”.