Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص- “سوبرمان” سميرة سعيد خذلها، فهل خذلت جمهورها؟

1-132

طرّحت النجمة المغربية سميرة سعيد أغنية جديدة بعنوان “سوبرمان” عبر قناة روتانا الرسمية على اليوتيوب المنتجة لاعمالها وايضاً عبر تطبيق “انغامي”.

الأغنية كلمات شادي نور، الحان بلال سرور، توزيع هاني يعقوب، تسجيل وميكس امير محروس.

قدمت الفنانة سميرة سعيد التجدّد والاختلاف في الأغنية العربية، إن لناحية اللحن او التوزيع العصري، او لناحية الكلمة حيث اختارت موضوعاً شائكاً، فتناولت الرجل قبل وبعد الزواج، وعن التغيير الذي يطرأ عليه من كل النواحي ان الشخصية او اللوك او التصرفات. ففي البداية تشببه بسوبرمان ثم مع الوقت تختلف نظرتها به وتتبدل بعد ان يخذلها بتصرفاته.

وتقول الديفا بمقطع من الأغنية: “بقى ده اللي كان طيب وحنين ورومانسي كمان.. كان هو العاشق الولهان.. كان بيحب الدنيا وكله جنان.. وكان سندي وضهري وليا امان.. بقى بارد جداً بقى دمه ثقيل.. بقى ندل قوي وطماع وبخيل”.

ثم بمقطع آخر تقول: “‏كان مهتم بنفسه ووسيم ورياضي وشيك.. كان زي لاعب كرة او فنان.. كان اول ماحتاجله يقول شبيك لبيك.. كان هو في نظري سوبرمان”.

الأغنية عصرية ومبتكرة خاصة لناحية الموضوع الذي لم يتناوله اي فنان من قبل، اضافة الى انها خطوة جريئة من “سعيد” ان تختار هذا اللحن السريع والايقاعي مع توزيع يحاكي عنصر الشباب.

سمير سعيد دائماً ما عودتنا على كل شيء جديد ولا تخاف من المغامرة، وهذا ما يبدو واضحاً في اعمالها.

الديفا تعلم تماماً كيف تثير الجدل من حولها وتصبح حديث الناس وهذا ما حصل خلال الـ 24 ساعة الاخيرة، فالجمهور اندهش بكل تفاصيل الاغنية وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض للموضوع. ومنهم من قال أن الأغنية لا تليق بفنانة بقيمة سميرة سعيد. اما الرأي الآخر عبّر عن إعجابه بها.

ايضاً الديفا اثارت الجدل قبل طرح الاغنية من خلال البوستر الذي اعتمدته للترويج للاغنية حيث اختارت ان تطل بلوك جديد مع خلفية الرجل الخارق سوبرمان.

“سوبرمان” سميرة سعيد خذلها ولكن الاخيرة لن تخذل جمهورها لأنها ستبقى تغرّد خارج السرب وتقدم كل شيء جديد وجريء ومختلف.