Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

خاص – سعيد الماروق يتحدث لبصراحة عن كليب ناصيف زيتون وعن محمد عساف وسعد المجرد وهل يجتمع مع وائل كفوري؟

خاص – بصراحة: مخرج لمع اسمه بأعماله الفنية، جعل العين ترى أفكاراً جديدة ومبتكرةً، أظهر الفنانين بصورة فريدة غير تقليدية انه المخرج سعيد الماروق الذي التقاه موقع “بصراحة” على هامش تصوير فيديو كليب جديد للنجم ناصيف زيتون في وسط بيروت.

في بداية اللقاء اشار “الماروق” إلى أنه سعيد بالتعامل مع ناصيف زيتون وقال أنه حريص على إرضاء جمهور ناصيف. وأضاف ممازحاً “خصوصاً الفتيات اللواتي شعرن بالحزن بسبب وجود موديل بالفيديو”. ووعدهن “سعيد” أن التركيز في الفيديو كليب سيكون ناصيف زيتون.

وحول اللوك الذي سيظهر به ناصيف زيتون وفكرة الكليب، كشف “الماروق” ان محور الفيديو كليب يشبه كلمات الأغنية حيث أن ناصيف سيطل بصورة الرجل الذي يحقق أمنيات حبيبته مثل عبارة “القمر بنزلا” من الأغنية. وأضاف أن شكل الكليب سيكون غنائي استعراضي من دون راقصين.

وعن اختيار وسط بيروت لتصوير العمل وليس بالخارج، قال “سعيد” أن فكرة الكليب لا تحتاج الى السفر والتصوير خارج البلاد، وأضاف أن حين يصور في الخارجً يكون هناك عدة عوامل لا تتوفر في لبنان فيضطر الى التصوير خارج البلاد ولكن كليب “بربك” لا يحتاج لمشاهد في الخارج.

وماذا قصد في تغريدته عن ألبوم وائل كفوري الجديد وخصوصا أغنية “جايي عالهدا” حيث قال “اذا جاي عالهدا وهيك كيف لو جيت بكل قوتك”، أشار “الماروق” لنا أنه يوجد اتصالات بينه وبين النجم وائل كفوري لتصوير إحدى الأغاني حيث جرى كلاماً مطولاً بينهما حول هذا الموضوع. وتمنى “سعيد” أن تكتمل التفاصيل ويصور الفيديو الكليب مع وائل.

أما عن الأغنية التي يفضل أن يصورها، قال “سعيد” ان كل الألبوم رائع ولكن اغنية “جايي عالهدا” يرى لها فكرة جميلة. وأضاف أنها أغنية تجمع الرومانسية والتشويق والقهر.

وعن التعليقات التي انتقدت فيديو كليب ملحم زين “الجرح اللي بعدو” لم يعلق سعيد واكتفى بالقول “هذا رأيهم”.

وحول الفيديو كليبات التي صدرت مؤخراً وأي كليب اعجبه، اكتفى “سعيد” بالقول “ملحم زين وسيكون ناصيف زيتون قريبا”.

وأفصح “سعيد” لنا أنه يوجد مفاوضات حول تصوير فيلم مصري جديد وسيسافر إلى مصر قريباً ليجتمع مع المنتج.

وحول تصريحه السابق عن فيلم للفنان سعد المجرد، قال سعيد أن بباله فيلم يريد العمل عليه ومن الممكن أن يشارك فيه سعد المجرد ولكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن.

وعن اعماله الجديدة، أعلن سعيد أنه سيصور اغنية ثانية لملحم زين من ألبوم “الجرح اللي بعدو”. كما تمنى ان يتعامل من جديد مع الفنان محمد عساف بعد أن حقق معه نجاحاً مبهراً بكليب “ما وحشناك”.

وهل من الممكن ان يخوض السباق الدرامي من خلال اخراج المسلسلات، لا يعارض سعيد فكرة تصوير مسلسل ولكن سيقبل حين يرى أنه يقدم شيئاً جديداً فيه.