Search
الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨

خاص – سعد رمضان في “ما بعرف” مختلف وعصري ومتجدد.. وما هو وجه الشبه مع وائل كفوري؟

بعد أن أفرج عن أغنيتين “ما بعرف” و”معزوم” منذ عدة ايام، كشف النجم سعد رمضان النقاب عن ألبومه بالكامل مطلع آذار الحالي والذي يحمل عنوان “ما بعرف”، حيث طرحت شركة “روتانا” للمرئيات والصوتيات الالبوم الجديد لسعد رمضان عبر المتاجر الرقمية، مترافقاً مع حملة إعلانية من اجل الترويج للعمل الجديد.

وأعلن سعد عن إطلاق الألبوم من خلال فيديو نشره على مواقع التواصل بطريقة مميزة حيث ظهر بثلاث شخصيات مختلفة. وعلّق على الفيديو بطريقة طريفة وقال: “‏حبايبي شوفو انا واخواتي التوأم شو بدنا منكم، لينك الالبوم بالبايو وأخرج الفيديو الموهوب ريشا سركيس”.

وأشار “رمضان” الى أن باستطاعة الجمهور الاستماع الى الألبوم من خلال قناة روتانا الخاصة على اليوتيوب، كما عبر تطبيق أنغامي وعلى كافة الإذاعات. ويتضمّن الألبوم 6 أغاني رومنسية منوعة الإيقاع، وأسماء الأغنيات هي: “ما بعرف” – “معزوم” – “بس انا بحبك “- “بتعرف ليش” -” كل تنين” وأغنية “عم نام عالواقف” سبق ان اطلقها في شباط 2017.

وفور صدور العمل لاقت الاغنيات اعجاب جمهور “رمضان” المتعطش لجديده خاصة بعد ان غاب لأكثر من عام عن الاصدارات الجديدة حيث انهمك كل الفترة الماضية بالتحضير للألبوم كي يكون على مستوى توقعات محبيه.

وأيضاً، طرح سعد رمضان فيديو كليب “ما بعرف” (كلمات: علي المولى – الحان: فضل سليمان توزيع جيمي حداد) حيث ظهر منفرداً وبعدة شخصيات مختلفة تفوق الخمسة. الكليب غريب ومختلف كلياً عما سبق وقدمه سعد في السابق وحمل توقيع المخرج ريشا سركيس. ولاقى اعجاب متابعيه حيث تخطى الكليب عبر تطبيق انغامي عتبة الـ 300 الف مشاهدة.

وكان لافتاً ان كل اغنيات الالبوم حملت توقيع الشاعر علي المولى، ما ذكرنا بالنجم وائل كفوري الذي تعاون فقط مع الشاعر منير بو عساف بآخر ألبوماته W. .

عاد سعد رمضان من خلال “ما بعرف” ان لناحية الصورة والصوت والموسيقى بشكل مختلف وعصري ومتجدد مع المحافظة على هويته الرومنسية التي اشتهر بها واسلوبه الراقي في تقديم كل شيء جديد.

لمشاهدة كليب “ما بعرف

اغنية “معزوم” كلمات علي المولى، الحان صلاح الكردي

اغنية “بس انا بحبك” (رومنسية ايقاعية) كلمات علي المولى، الحان فضل سليمان

اغنية “كل اتنين” كلمات علي المولى، الحان فضل سليمان

اغنية “بتعرف ليش” كلمات علي المولى، الحان إيهاب حسن