Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – سامي ابو حمدان يلتحق بالمقاومة اللبنانية

خاص – بصراحة: اطل الممثل سامي ابو حمدان في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم وذلك ضمن تلقي الاخيرة اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور، ليتحدث عن انتقاله الى المرحلة الثالثة ضمن جائزة الموركس دور عن فئة افضل ممثل لبناني عن دور مساند في مسلسل “متل القمر” حيث اكد ان جائزة الموركس دور يعتبرها عالمية لأنها مستمرة بنجاح وتتمتع بمصداقية وبمجرد ان يترشح فهذا شيء مهم بالنسبة له.

ورداً على سؤال هل الدراما بألف خير؟ وهل تنصف الجوائز التكريمية الممثلين الذي لا يلعبون ادواراً اساسية في العمل؟ وهل هو مقدّر حالياً او مغبون؟ اشار انه ترشح لجائزة الموركس دور عن فئة افضل ممثل واعد منذ فترة طويلة وهذا الشيء اعطاه حافزاً للاستمرارية بشكل اقوى. وأكد انه لا يعتبر نفسه مغبوناً ابداً خاصة ان اسمه كان موجوداً دائماً ضمن لائحة الترشيحات لعدة جوائز وفي اكثر من مهرجان وهذا شيء جيد.

وهل سامي ابو حمدان يعمل بشكل حصري مع مروى غروب لصابحها المنتج مروان حداد لأن اغلب اعماله مع الشركة؟ في البداية وجه “ابو حمدان” تحية للمنتج مروان حداد والذي وصفه بالعبقري الذي يختار له دائماً الادوار التي تنجح. ولفت انه لا يعمل حصرياً معه ولا مع اي شركة اخرى ولكن الصدفة لعبت دورها ان تكون كل اعماله مع شركة مروى غروب. فدور سليم بـ “متل القمر” عرّف الجمهور اكثر عليه ونجح به.

ورداً على سؤال هل سيطل بدور بطولة بشهر رمضان المبارك؟ كشف انه سيدخل بدور اول بطولة مطلقة له خلال شهر رمضان المقبل. وسيعرض المسلسل على قناة “المنار”. وهو لا يستطيع التحدث اكثر عن الموضوع بانتظار كشف الشركة المنتجة عن تفاصيل العمل بالكامل.

“حمدان” الذي اطل مع “هاشم” من موقع تصوير العمل من الجنوب اللبناني قال ان المسلسل ضخم جداً ومهم. وطلب من الجميع ان يتابعوه لأنه سيكون نقلة نوعية له.

وهل سيكون المسلسل عن المقاومة اللبنانية، قال ان احداث العمل تدور سنة 1920 عن شعب لبنان الصامد بوجه الاحتلال الفرنسي، اضافة الى احداث كثيرة ستمر بسياق العمل.

نذكر اخيراً ان باتريسيا هاشم تقدم البرنامج يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”.