Search
Tuesday 14 July 2020
  • :
  • :

خاص – سابين لبصراحة: ملحم بركات أحب أغنيات ألبومي المصرية والخليجية

خاص – بصراحة: كُرمت الفنانة الشابة سابين مساء أول من أمس الثلاثاء ضمن حفل أوسكار النجوم حيث نالت جائزة أفضل ألبوم غنائي “ستوب” للعام 2014، وعلى هامش الحفل كان لموقع بصراحة هذا الحوار مع سابين.

س: البوم “ستوب” افضل البوم غنائي، ماذا يعني لكِ هذا التكريم؟
ج: يعني لي الكثير ويعني أيضاً لكل شاعر وملحن وموزع على صعيد الوطن تعاونت معهم في الالبوم لأننا إجتهدنا وعملنا من قلبنا لتقديم هذا الألبوم المنوع الذي ضمن 14 أغنية أحبها الجمهور، وأشكر الجمهور الذي صوت لأن بفضل تصويتهم فزنا بجائزة أفضل ألبوم.

س: بعد نجاح ألبوم “ستوب” ما الخلاصة او النتيجة التي وصلت لها؟
ج: إستنتجت أنه ليس بالضرورة أن يطلق الفنان ألبوم أو يكون عنده ألبوم لأن الأغنية تتحدث عن نفسها، و14 أغنية أغنية أجمل من الأخرى وأحبهم الجمهور ونجحوا والأغاني والأرشيف من يوصل الفنان، وسعيدة جداً أنني إستطعت أن أضم هذه الأغنيات بألبوم واحد.

س: ما الجديد خلال المرحلة القادمة؟
ج: أحضر لأغنية سينغل حيث أعقد جلسات عمل مع شعراء وملحنين وأستمع إلى أغنيات باللهجة اللبنانية والمصرية والخليجية ولم أقرر حتى الأن ما لون الأغنية القادمة.

س: قال الموسيقار ملحم بركات أن على الفنان اللبناني أن يغني اللبناني فقد وأنت قدمتِ الخليجي والمصري أيضا، ما رأيك؟
ج: لقد قدمت في فترة سابقة أغنيتين من ألحان الموسيقار ملحم بركات، وصدقاً لقد أحب ألبوم “ستوب” وأحب أغنياتي باللهجة المصرية والخليجية جداً لأنه سمع الألبوم قبل أن يصدر.

س: تعددت جوائز التكريم مؤخراً، هل هناك مصداقية في هذه الجوائز؟
ج: أعتقد أن من يسعى إلى التكريم يقوم بعمل جميل وهو في النهاية حر بأن يُكرم من يشاء ويدعو اللأشخاص كي يُكرمهم، وطبعاً هناك مصداقية لأن الجهات التي تُكرم ليست هي من يختار الأشخاص بل إنهم يقترحون الأشخاص والجمهور من يُصوت ويختار الفائز.

س: يمر لبنان حالياً بأوضاع صعبة على كافة الجهات، هل يؤثر ذلك على الوضع الفني؟
ج: أنا “كتير عم بتضايق” لأن ما يحصل يؤثر بنا جداً ويؤثر على الفن لأن الفن عملي ومهنتي، والموضوع لم يعد مشكلة سياسية لأن الأمور كل يوم تسوء وجميع المواطنيين يعانون وجميعنا نعيش ذات الوضع الصعب.

س: كلمة أخير للجمهور الذي صوت لك؟
ج: أحبكم جداً، وأعرف مدى محبتكم لي وهذا الحب لا يُثمن، وأنا أعمل كل شيء من أجلكم.

بقلم موسى عبدالله