Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

خاص – “زوجتي انا” يحقق اعلى نسبة مشاهدة ليلتي الخميس والجمعة

خاص – بصراحة: اعلن صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد، ان المسلسل اللبناني “زوجتي انا”، الذي بدأ عرضه اواخر تشرين الاول/اكتوبر الفائت عبر شاشة “الجديد”، يحقق اعلى نسبة مشاهدة خلال عرضه يومي الخميس والجمعة على جميع الشاشات بحسب شركة ايبسوس.

وفي جولة سريعة على اهم البرامج التي تعرض يومي الخميس والجمعة عبر الشاشات “ما في متلو”، اسألوا مرتي (MTV)، بي بي شي، بس ما وطن (LBCI)، UF برنامج كوميدي ساخر، جيل الانجيل (OTV)، تيلي ستارز، بلا طول سيرة (المستقبل).

وتفوق “زوجتي انا” ما هو الا دليل على ان المشاهد اللبناني بات يفضل ويشجع الدراما اللبنانية على اي من البرامج الاخرى لذا نرى تهافت المحطات على شراء المسلسلات اللبنانية لعرضها وقت الذروة كي تحظى المحطة على اعلى نسبة مشاهدة.

لا بد من الاشارة ان قصة “زوجتي أنا” تنال اعجاب شريحة كبيرة من المشاهدين الذين يتابعونه خاصة ان كاتبة العمل كريستين بطرس صاغته بأسلوب سهل وبسيط يشد ويشوق المشاهد في آن، اما الاخراج من توقيع إيلي السمعان الذي اظهر براعته في تقديم صورة مميزة. والعمل من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد بطولة جويل داغر، مازن معضّم، رانيا عيسى، جيسكار أبي نادر، إلسي فرنيني وجورج شلهوب وغيرهم. كما ان شارة المسلسل “انت مين” من غناء وتلحين الفنان سليم عساف.