Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – ريم الشريف: تجرأت بعد تشجيع من جان ماري رياشي

حلّت الفنانة ريم الشريف ضيفة ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً عبر أثير إذاعة “فايم اف ام”.
بدأت “هاشم” الحلقة بكلام الموزع الموسيقي جان ماري رياشي الذي اشاد بقدرات صوت ريم الشريف وبادائها واضاف ان على ريم ان تستمر بترسيخ هويتها الفنية الجديدة خاصة بعد ان تجرأت على خوض تجربة جديدة معه، فهل هي مستعدة للمرحلة الجديدة؟ أكدت “ريم” ان خلق هوية فنية جديدة لها تحتاج جرأة كبيرة وهي بطبعها جريئة وتستطيع ان تغني العديد من الألوان الغنائية وجان ماري شجعها ووصفته بـ “الأستاذ”.

ومن فئة الطرب خلال مشاركتها بـ “استديو الفن” الى أن غيرت مسارها في الساحة الفنية حيث نوعت بين العديد من ألوان الأغاني حيث في رصيدها العديد من الأغاني المنوعة بين المغربية “فوقاني تحتاني”، الخليجية “أني حرة”، واغنيتين لبنانيتين “وقت تروق حكيني” و” هيدي الليلي”.

شددت ريم انها راضية عن نتيجة الاغنية الاخيرة “هيدي الليلة” وهي فخورة بان تقول انها الاغنية التي عرفت الجمهور اللبناني عليها وهي ستركز في المستقبل على لبنان. ووجهت تحية لروح الموسيقار الراحل ملحم بركات. وأشارت الى أن الموسيقار لم يأخذ حقه في الذكرى السنوية الاولى على رحيله. وكشفت أنها تخطط لإنتاج ألبوم خاص بأغاني ملحم بركات ولكن بتوزيع موسيقي جديد. وغنت ريم في استديو “فايم اف ام”.

وعن شركات الإنتاج، قالت ريم أنه لم يعد يوجد الكثير من شركات الإنتاج في العالم العربي باستثناء روتانا وبلاتينوم ريكوردز. وأشارت الى أن اعمالها انتجتها بمجهودها الخاص الى أن تعرفت على الموزع جان ماري رياشي وأنتج لها اغنية “هيدي الليلة” ضمن “out of the blue”.

وبعد نجاح أغنيتها “هيدي الليلة” وتخطيها ٣٠٠ الف مشاهدة على قناة اليوتيوب، أشارت ريم الى أن المسؤولية اصبحت اكبر الآن. وأضافت أنه وبوجود  أشخاص تقنيين كبار ومبدعين مثل جان ماري رياشي ستسعى الى تقديم الأفضل.

وانتقالاً الى حياتها الشخصية، لفتت ريم أن العمل يأخذ كل وقتها حالياً وهي في حالة عشق كل الوقت ولكن لا يوجد شخص معين مغرمة به.

ورداً على سؤال حول الإستمرارية في الساحة الفنية، شددت ريم انه ومنذ انطلاقتها على الساحة الفنية تواجه الصعوبات في الاستمرارية ولكن هي في محاولات دائمة من اجل الاستمرارية وهذا العام كان مثمر وهي تعمل على حماية نفسها من خلال الاشخاص الذين تثق فيهن وقريبين منها كي لا تتعرض للأذى.

وعن حفلاتها، اشارت ريم انها احيت ثلاث حفلات فنية خلال الصيف حققوا نجاحاً ملفتاً وهي تهتم بأعمالها.

وفي الختام كشفت ريم عن جديدها، حيث أنها سجلت تتر لمسلسل “كل الحب كل الغرام” الذي سيعرض عبر شاشة الـ lbci  والأغنية كلاسيكية ورومانسية.