Search
الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩

خاص- ريتا حايك الى العالمية

1

كشفت الممثلة ريتا حايك الى انها تلقت عرضاً لتصوير فيلم ايطالي وذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه هشام حداد عبر شاشة LBCI.

وفي التفاصيل، اشارت “حايك” ان بعد الاصداء الايجابية لفيلم “قضية 23” الذي شاركت في بطولته. وبعد ان وصل الى الاوسكار وتُرجم الى عدة لغات حول العالم منها الايطالية، تواصل معها مخرج ايطاليا وهما الآن بصدد التحضير لفيلم جديد ستكشف عن تفاصيله لاحقاً.

خلال اللقاء العفوي والمميز، عبّرت ريتا عن سعادتها بالأصداء الايجابية لمسلسل “ثواني” الذي يعرض حالياً على LBCI ، كتابة كلوديا مارشيليان، اخراج سمير حبشي وانتاج ايغل فيلمز. وطلبت من المشاهدين متابعة المسلسل لأن احداثاً كثيرة بانتظارهم.

ريتا شددت على انها سعيدة جداً بالعمل مع المخرج سمير حبشي بعد سلسلة من التعاونات بينهما، اضافة الى الممثل رودريغ سليمان الذي تمثّل معه لاول مرة والممثل عمار شلق الذي تعاملت معه في السابق بمسرحية “كعب عالي”.

واشارت “حايك” الى انها مشتاقة لأن تقف على خشبة المسرح من جديد، حيث بدأت بالتفكير بالعودة الى المسرح بعمل جديد.

ورداً على سؤال هل ستبقى جريئة في اعمالها، أكدت الى ان لا شيء سيتغير بعد الزواج بالنسبة لأعمالها الفنية لأنها متفقة مع زوجها.

تحدثت “حايك” خلال الحلقة حول رفضها السابق لفكرة الزواج بتاتاً الا انها عندما التقت بزوجها طبيب القلب عبدالله ربيز غيّرت رأيها لانها وقعت في حبه. كما تحدثت عن ابنها جورج ومراحل الامومة التي تعيشها حالياً منذ شهرين تقريباً بعد وضع طفلها الاول. كما انها بدأت بإنقاص الوزن الزائد الذي اكتسبته جراء الحمل ووصفت ابنها “بحب حياتها”.