Search
الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – ريتا برصونا تفجّر مفاجأة: اتمنى ان لا اندم على هذه الخطوة

بعد عودتها الى لبنان وتحديداً الى الدراما اللبنانية، أطلت الممثلة ريتا برصونا مع الإعلامية باتريسيا هاشم في برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير إذاعة ” فايم أف ام” للتحدث عن عن دورها في مسلسل “أصحاب ٣” وعن عودتها الى الدراما.

في البداية رحبت “باتريسيا” بـ “ريتا” وقالت لها “عودة غنوجة بيا الى بيت بيا” وتقصد “هاشم” أن بطلة مسلسل “غنوجة بيا”، الذي عرض منذ سنوات وحقق نجاحاً كبيراً، عادت اليوم الى التمثيل بتعاون جديد مع شركة “مروى غروب” للمنتج مروان حداد.

وعن علاقتها بالمنتج مروان حداد، أشارت ريتا الى أنهما استمرا في التواصل عبر الهاتف اثناء سفرها، وأضافت الى أنه عُرض عليها عدة ادوار في السابق ولكن ظروفها الخاصة لم تسمح لها بالعودة. واشارت الى ان علاقة صداقة قوية تجمعها بمروان حداد خاصة بعد ان تشاركا في السابق العديد من النجاحات.

وحول عودتها بمسلسل جديد بعنوان “أصحاب ٣”، اشارت ريتا الى أن الظرف العائلي اصبح افضل الآن على الرغم من أنها تشتاق كثيرًا لأولادها حيث أنها أول مرة تبتعد عنهم كل هذه المدة. وفاجأت “برصونا” المستمعين بعدما تمنت ان لا تندم على هذه الخطوة خاصة انها تشتاق كثيراً لاولادها وتبقى على اتصال معهم عبر “السكايب” كي تطمئن عليهم.

وعن تصوير المسلسل، أشارت الى أنها مستمرة في التصوير لثلاثة أشهر متواصلة لتسافر بعدها الى أميركا من اجل ان تحتفل بعيدي الميلاد ورأس السنة مع العائلة وتعود بعدها الى لبنان لمتابعة التصوير لمدة شهرين. وقالت ريتا أن رغبتها بالعودة الى التمثيل هو بسبب اشتياقها لجمهورها وتفاعلها معهم.

ورداً على سؤال حول بطولة مسلسل “اصاحاب 3” خاصة ان هناك ثلاث اسماء نسائية في العمل، اشارت “برصونا” الى ان النص مكتوب ليلعب بطولته ثلاث نساء، هن: ريتا برصونا، رانيا عيسى ورولا قسماتي، حيث يعملن في صالون تجميل يملكه الفنان وسام صليبا. وأضافت أن “الرهجة” كانت بعودة اسمها الى التمثيل لذا اختلف الوضع واعتبرت الموضوع كبطولة معنوية لها.

ووعدت الجمهور في الختام بعمل كامل متكامل من كل النواحي فهو عمل “مهضوم”. وكشفت ريتا ان العمل سيبصر النور قريباً عبر شاشة MTV.

يذكر أن مسلسل”اصحاب ٣” من كتابة آية طيبة، اخراج ايلي السمعان، انتاج مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد. ويضم نخبة من الممثلين منهم ريتا برصونا، رانيا عيسى، رولا قسماتي، وسام صليبا وغيرهم.