Search
Tuesday 14 July 2020
  • :
  • :

خاص- رندلى قديح في تصريح جريء لبصراحة عن “مجنون فيكِ”

1

كشفت المخرجة رندلى قديح لموقع “بصراحة” الى انها ستجتمع مرة اخرى مع “وايز برودكشين” في عمل فني، حيث تتحضر مع الشركة لإخراج فيلم جديد من بطولة الممثل طوني عيسى بعدما وقعت على اخراج الفيلم “شرعوا الحشيشة”الذي يعرض حالياً في صالات السينما اللبنانية.

وعن الانتقادات التي تعرض لها مسلسل “مجنون فيكِ” من اخراجها، قالت رندلى “عادي ما عندي مشكلة”. وأضافت “فلينتقدوا المسلسل أفضل بكثير من أن يمر مرور الكرام. هناك العديد مِمَنْ أحبوا المسلسل وهناك من لم يحبه”. وشددت ان المسلسل نجح وعُرض على شاشة LBCI التي تفتخر بها مضيفة ان المسلسل حقق “رايتنغ” واعلانات.

وكشفت لنا رندلى  الى انها ستصوّر مسلسل سوري حيث ستكون أول مخرجة لبنانية تصوّر مسلسلاَ سورياً. وتعتبر هذا الموضوع كتحدٍ لها وقريبا ستزور سوريا لبدء التصوير، وهو من بطولة صفاء سلطان.

وعن فيلم “شرعوا الحشيشة”، أكدت “قديح” الى انها وضعت مجهوداً لانجاز الفيلم الذي يتحدث عن تشريع الحشيشة ولكن بطريقة كوميدية وذكية.

وعن جديدها، لفتت الى انها صورت كليباً للفنانة يسرى محنوش، كما انها تعمل على كليب جديد لفنان فرنسي في باريس، اضافة الى “سيتكوم” تصوره لصالح محطة OTV بعنوان “ع صوص ونقطة” من بطولة رانيا عيسى ومجدي مشموشي.