Search
الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧

خاص – رفاييل جبور يكشف لبصراحة مطلع اغنيته الجديدة

خاص – بصراحة: عبّر الفنان اللبناني رفاييل جبور عن سعادته بالمشاركة في حفل الموركس دور الذي اقيم مؤخراً في بيروت، وفي حديث خاص مع “بصراحة” اكد ان كل فنان يحب التكريم وان تقدر اعماله. ولفت انه سعيد ايضاً بتكريمه في مصر ضمن حفل توزيع جائزة “ميدل إيست ميوزك أووردز” عن فئة الجوائز التشجيعية للعام 2016. وتمنى ان يبقى عند حسن ظن الجميع.

نجم ستار اكاديمي يحضّر عملاً فنياً جديداً سيطلقه بعد شهر رمضان ومن توقيع الشاعر منير بو عساف، الملحن هشام بولس، التوزيع هادي شرارة. الأغنية بعنوان “مطرح ما تنامي” وهي لبنانية شبابية ايقاعية، وكلامها غزل ورومنسي. وكشف “جبور” عن بعض كلمات الاغنية لبصراحة وتقول “يا ريتك مطرح ما تنامي” .

نذكر ان رفاييل كان قد اطلق منتصف عام 2016 اغنية  “شايف يا قلبي” من كلمات الشاعر احمد ماضي، ألحان باسم يحي، توزيع عمر صباغ. وقد حققت الاغنية نجاحاً كبيراً وارقاماً عالية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*