Search
الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩

خاص- رغم الهجمة الشرسة، جاد شويري: انغامي في الصدارة ولا تلتفت الى الوراء

6700

منذ فترة ليست ببعيدة، اقتحم تطبيق “ديزر” المتخصص في بث الموسيقى عبر الإنترنت السوق الفني في العالم العربي، من بوابة شركة روتانا التي وقعت اتفاقية حصرية طويلة الأمد مع “ديزر” لتوزيع محتوى الصوت والفيديو الرقمي للشركة الموسيقية في الدول العربية، لينافس تطبيق “ديزر” بذلك تطبيق “أنغامي” الرائد في البث الرقمي الغنائي في المنطقة، ويستقطب مجموعة كبيرة من أهم النجوم كمنصة لإطلاق أغانيهم المسموعة والمصورة.

وأمام الضغط الذي تمارسه شركة روتانا من خلال حجب كل أعمالها عبر تطبيق انغامي ونقله الى تطبيق ديزر، كان لا بد لـ انغامي من اتخاذ عدة خطوات سريعة وقوية للوقوف في وجه الهجمة الشرسة لتطبيق ديزر.

في نفس السياق، تواصل موقع “بصراحة” مع الفنان والمخرج جاد شويري، الذي انضم مؤخراً الى انغامي، لإدارة وتطوير قسم الإنتاجات الخاصّة بالتطبيق، والصادرة تحت عنوان أنغامي Originalsوأنغامي Sessions، وأكد لنا ان التطبيق مستمر بالتقدم للحفاظ على الصدارة بأفكار جديدة دون ان يلتفت الى الوراء. وتابع كاشفاً ان خطوة عرض مسلسل Game of thrones  عبر التطبيق قوية جداً والكل يتحدث عنها خاصة ان شركة لبنانية عربية تواكب أهم اصدار في عالم السينما والتلفزيون اليوم على هذا التطبيق والامر سيكبر ويتطور أكثر وأكثر تدريجياً.

وأضاف مشيراً ان انغامي في نفس الوقت لديها العديد من الاصدارات الموسيقية الجديدة اليوم حيث تم اصدار اغنية الديفا سميرة سعيد الجديدة “مدلع” حصرياً عبر أنغامي Originals. ايضاً حصرياً اغنية سيف نبيل الجديدة من انتاج انغامي، اضافة الى بدء عرض الجلسة الموسيقية التي تم تصويرها مع السوبرستار راغب علامة ابتداءً من الاسبوع المقبل، ومشاريع عديدة لكبار النجوم الموجودين على الساحة الفنية وايضاً لنجوم شباب.

وشدد “شويري” لنا ان تطبيق انغامي سيبقى في الصدارة دون ان ينظر الى الخلف ووعد الجمهور بمجموعة كبيرة من المفاجآت سيتم الكشف عنها تباعاً وتنفذ خصيصاً للمستمع والمشاهد العربي لمواكبة اهتماماته الموسيقية. وتمنى أخيراً ان يستمر هذا النجاح الكبير للتطبيق.

وكان العديد من الفنانين والوجوه المعروفة قد أشادوا بخطوة نقل انغامي لمسلسلGame of thrones  نذكر منهم راغب علامة، مايا دياب، سامي الجميل، الدوزي، نادر الاتات، كميل طانيوس، رنين الشعار، حازم شريف، وائل سعيد، ناصيف زيتون، كنزة مرسلي، جوزيف عطية، سليم عساف، سيف نبيل، ريد وان، انطوني توما وغيرهم.

أيضاً دعا الناقد الفني الدكتور جمال فياض الى وقفة قوية الى جانب تطبيق انغامي وغرّد قائلاً: “المقلب الذي تعرّض له تطبيق أنغامي، كبير وموجع! لكننا إذا تضامنّا معهم قليلاً، سيصمد التطبيق العربي، بوجه الهجوم الشرس لتطبيق ديزر، الذي لا أشعر تجاه هجمته على الموسيقى والأغاني العربية بالإطمئنان “.