Search
الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨

خاص – ربيع بارود مفاجأة مسلسل “عندي قلب”

يشارك النجم اللبناني ربيع بارود لأول مرة في غناء شارة مسلسل خاصة بعدما اصبحت شارات المسلسلات توازي بأهميتها أهمية المسلسلات الدرامية التي تعرض على مدار السنة، اضافة الى انها تضمن للفنان ان يتواجد على مدار ثلاثين حلقة على الشاشة او ربما اكثر حسب عدد حلقات المسلسل.

وفاجأ ربيع بارود جمهوره بغنائه تتر مسلسل “عندي قلب” (كلمات نادين الاسد، الحان ربيع بارود، توزيع نيكولا شبلي) والذي انطلقت اولى حلقاته يوم امس الخميس عبر قناة “الجديد”.

استطاع ربيع ان يؤدي الاغنية الرومنسية، التي تتضمن حزناً ووجعاً، بصوته المليء بالاحساس خاصة انه اشتهر بهذا اللون وهذه النغمة المميزة. (لسماع الاغنية اضغط هنا)

وكان ربيع بارود قد احيا سلسلة من الحفلات الناجحة جداً حيث نفذت جميع بطاقات الحفل بمناسبة وذلك عيد الفصح المجيد وهي: 31 آذار/مارس الحالي في مالمو – السويد، بـ 5 نيسان/ابريل بمازيكا في دمشق، 7 نيسان في Xsara  في ستوكهولم، اضافة الى حفلات زفاف في مصر.

وحالياً يتواجد ربيع في برلين حيث سيحيي حفل زفاف يوم الاحد 15 نيسان ثم يعود الى لبنان ليحيي حفلتين بعدها ليسافر الى امستردام حيث من المتوقع ان يحيي حفلة بتاريخ 28 نيسان.

نشير ان “بارود” كان قد طرح اغنية “انتي حياتي” على طريقة الفيديو الكليب وذلك على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب حيث حقق الكليب اكثر من 615 الف مشاهدة بعد اقل من شهر على اطلاقها.

كذلك خصّ ربيع جمهوره بأغنية “مش كلمة بالتم” طرحها عبر تطبيقي انغامي ويوتيوب. اغنية سريعة وعاطفية.

نذكر ان مسلسل “عندي قلب” كتابة مروان قاووق ورنيم عودة، أسامة الحمد، انتاج “الصدى”، بطولة من لبنان وسام حنّا، جوِيّ خوي، يوسف حدّاد، نتاشا شوفاني، علي منيمنة، ليلى جريج، جوي الهاني، ربيع الحاج، خالد السيّد، روز الخولي، ماري تيريز معلوف، سهير نصرالدين، إضافة إلى ميريام عطالله ومعن كوسا من سورية. وتدور أحداث العمل حول اعتماد الاب على ابنته الكبرى، وثقته بذكائها ونجاحها بتدبير الامور، وبالمحافظة على المال الذي أودعه باسمها كي تحمي أخواتها الأصغر سناً من اطماع عشاقهن المزيفين ومن مشاكل الحياة التي لا تنتهي. الى جانب آخر من خطوط العمل، يسلط الضوء على بعض زوايا الرق الابيض (الدعارة).