Search
الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨

خاص- رانيا عيسى تتأثر وتذرف الدموع… والسبب زوجها وابنها

لم يمر المشهد الذي ادته الممثلة رانيا عيسى في حلقة الامس من مسلسل “اصحاب 3” مرور الكرام خاصة بعدما جسدت مشهداً اقل ما يقال عنه انه مميز.

رانيا التي تؤدي دور أرملة فقدت زوجها منذ خمس سنوات وتعمل على تربية ولدها الوحيد “ادهم”.

وكي تتقرب اكثر من ابنها الذي يتصرف بطريقة غريبة في الآونة الاخيرة خاصة بعدما تعرف على مجموعة من الشباب علّموه على السرقة والتدخين وشرب الكحول وكل هذه التفاصيل لا تعلم بها والدته رانيا عيسى بحكم انها تعمل ولا تستطيع ان تكون الى جانبه كل الوقت ولانها تثق به.

حاولت رانيا عيسى في حلقة الامس ان تكسب ود ابنها الوحيد من خلال التقرب منه والتحدث اليه كي يشعر بالآمان ويعترف لها بكل شيء خاصة بعدما رأته يرسم “الغرافيتي”، فحاولت ان تتحدث معه عن والده الراحل الذي كان يتمتع بهذه الموهبة أيضاً وروت له كيف طلب يدها للزواج بشكل مفاجئ اثناء تواجدهما في حفلة مع الاصدقاء.

رانيا عيسى بدت متأثرة جداً وهي تروي القصة وانهمرت دموعها وخفت صوتها لدرجة ان المُشاهد تفاعل معها من شدة صدقها وتجسيدها للدور بشكل قوي.

لا شك في ان “عيسى” ممثلة ممتازة ومحترفة وتجيد تأدية دورها بشكل متقن وتتمتع بخبرة عالية بعد تجارب عديدة وناجحة في التمثيل وهي اضافة لكل مسلسل تشارك فيه.

ماذا ستفعل رانيا عندما تعلم بتصرفات ابنها ادهم؟ وكيف ستواجه الامر؟ سننتظر الحلقات المقبلة لنرى كيف ستعالج القصة مع ولدها.

مسلسل “اصحاب 3” كتابة آية طيبة واخراج ايلي السمعان ومن بطولة ريتا برصونا، رانيا عيسى، رولا بقسماتي، جو صادر، اسعد رشدان، انور نور، وداد جبور، جوزيف حويك وغيرهم. انتاج مروى غروب.