Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص-راغب وجيهان علامة في حديث خاص لموقعنا خلال افتتاج متجر الاخيرة

1

افتتحت مصممة المجوهرات جيهان علامة متجرها الخاص DJIHAN في أسواق بيروت-  وسط المدينة، يوم الاثنين 23 تموز بحضور زوجها السوبرستار راغب علامة وولديهما خالد ولؤي، اضافة الى الاصدقاء وشخصيات اجتماعية ووجوه معروفة نذكر منهم داليدا خليل، غريس ايانيان اشقر، نادر الاتات، ليلى عبيد وغيرهم، وباقة من أهل الصحافة والاعلام.

غصّت مدينة بيروت بحشد كبير من المحبين الذين اتوا لتهنئة السيدة جيهان علامة على افتتاح متجرها الجديد الذي ضمّ أجمل المجوهرات من تصميمها.

ديكور المتجر، الذي حمل اسم “مجوهرات دجيهان”، نفذ باللون الأسود الا أنه أضيء بالألوان الذهبية والفضية والبيضاء.

وعبّر الحضور عن اعجابهم بديكور المتجر الفخم والراقي، وباركوا للسيدة جيهان علامة على خطوتها الجديدة. وتمنوا لها التوفيق بكل عمل تقوم بها.

ولفت الأنظار حضور السوبرستار راغب علامة، الذي اتى لدعم زوجته خلال افتتاح متجرها الخاص وكي يبارك لها.

حديث مع مصممة المجوهرات جيهان علامة

وفي حديث خاص مع مصممة المجوهرات جيهان علامة، عبّرت عن سعادتها بافتتاح متجرها الخاص في بيروت.

ورداً على سؤال حول اسباب اختيارها بيروت لمتجرها الخاص، لفتت ان أولا المتجر قريب جداً من منزلها فتحضر بدراجتها النارية. وثانيا، لأنها تحبّ بيروت كثيرًا وهي الأفضل بالنسبة لها. كما أنها واثقة كثيرًا باختيارها لهذا المكان.

أما عن تصاميمها الجديدة والمبتكرة، اكدت جيهان أنها تحرص دائماً على تقديم تصاميم مميزة لا تشبه غيرها. وأضافت أن التصاميم تأخذ وقتاً كي تنجزها.

ورداً على سؤال هل تصمّم ما يعجبها او تحبه فقط او تفكّر بتصميم مجوهرات ترضي جميع الأذواق، كشفت أن في البداية كانت تصمم ما يعجبها ولكن مع الوقت والخبرة بدأت تعلم أن ليس كل ما يعجبها يعجب الجميع، لذلك تصمم خيارات أخرى. وأضافت أنها لا زالت تصمم بشكل كبير ما يعجبها وفي الوقت نفسه يعجب الأغلبية.

وحول دعم زوجها السوبرستار راغب علامة لها وهل يشاركها برأيه حول التصاميم التي تنفذها، شكرت جيهان زوجها راغب علامة كثيرًا على دعمه لها ولكن اكدت انه لا يتدخل بتصاميمها بسبب انشغالاته الكثيرة وعدم توفر الوقت له. وأضافت أنه حين يقصد متجرها ويرى تصاميمها يعبر دائماً عن اعجابه بها.

وحول الحملة المسيئة التي يتعرض لها راغب علامة، اكدت أن وراء تلك الحملة افراد أو صحافة فارغة هدفها اسقاطه ولكن نجاح راغب ومحبة جمهوره الكبير له في جميع انحاء العالم اكبر من هذه الحملة بكثير.

حديث مع السوبرستار راغب علامة

وفي حديث خاص مع السوبرستار، في البداية بارك لزوجته افتتاح متجرها الخاص. وتمنى لها التوفيق، وقال “جيهان بتستاهل كل خير لأنها بتستحق وشغلا حلو”. كما عبّر عن اعجابه بمكان المتجر وقال أنه اختيار ذكي منها.

وعن الاستثمار في مدينة بيروت، اكد أن هذه المدينة تستحقّ الاستثمار فيها، ويجب أن ندعمها لتزدهر وتعمر أكثر.

وبالانتقال الى أعماله الفنية، عبّر راغب عن سعادته بالنجاح المبهر لأغنيته المصورة “اللي باعنا” ولفت الى أنه سيطرح أغنيته الجديدة بعد يومين، وهي “الرقصة المجنونة ” او “يلا حبيبي”.

ووصف راغب الاغنية الجديدة بأنها أغنية صيفية، راقصة، وهي مزيج بين الموسيقى الشرقية والغربية ومناسبة للحفلات والسهرات. وستكون بمشاركة النجمة النيجيرية “شاي شاي” ومن انتاج المنتج الروماني “كوستا”.

اما عن الحملة المسيئة التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة والتي تمس بوطنيته ومن يتهم ورائها، لفت “علامة” أن الأشخاص الذين خلف هذه الحملة، هم “عملاء اسرائيليين”.