Search
الثلاثاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨

خاص- راغب علامة ينجح بجمع نقابة الفنانين المحترفين….واليكم الاجراءات النهائية

IMG-20181008-WA0016

بعد ان كشفنا حصرياً امس عن مسعى قام به السوبرستار راغب علامة بهدف تقريب وجهات النظر بين الأطراف المتخاصمة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان وذلك بعد ان عصفت المشاكل مؤخراً في النقابة.

اجتمع اعضاء النقابة تحت رعاية وزير الثقافة غطاس خوري وعراب المصالحة السوبرستار راغب علامة الذي توسط الحضور.

وأعلن وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور غطاس الخوري توافق مجلس نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، وبناء على ذلك ألغى القرار الذي تضمن إجراء انتخابات في المجلس بعد انتفاء الحاجة إليه.

وبحسب “وطنية” فان المجلس وخلال اجتماعه ظهر اليوم مع وزير الثقافة، توافق على الالتزام ببنود المبادرة المتفق عليها في دارة راغب علامة، والتي تقضي بعودة أعمال المجلس الحالي برئاسة النقيب احسان صادق لفترة أربعة أشهر كحد أقصى، على أن يتقدم صادق باستقالته اعتبارا من 10/2/2019 على ان يتولى جهاد الاطرش بصفته نائبا للرئيس مهام النقيب، والتزام المجلس بواجباته القيام بالأعمال المفوض بها وحضور الاجتماعات بفعالية.

وبالمناسبة ألقى السوبرستار كلمة توجّه فيها للوزير خوري قائلاً: “نحن عاجزون عن الشكر لأنّ هذه المبادرة تمّت برعايتك وحضورك ومحبّتك، وهي مبادرة كريمة سنرى نتائجها على الأرض الفنيّة، ونحن نعلم جيّداً كم أعطى الفنّ صيتاً جميلاً للبنان، ونأمل من خلال هذه الرعاية أن يعود الشمل ليلتمّ، والحمد لله أنّه بفضل إرادتك ومساعدتك ودعمك، عادت القلوب إلى بعضها البعض، وبقيت النقابة واحدة”.

كما توجّه السوبرستار بالشكر لسائر أعضاء نقابة الفنّانين اللبنانيين الذين بذلوا أقصى الجهود في تقريب وجهات النظر والتعاون في سبيل الحفاظ على وحدة الصفّ وتضامن الفنّانين اللبنانين مع بعضهم البعض.

لقراءة اخبار ذات صلة: حصري- راغب علامة عراب المصالحة في نقابة الفنانين ووزير الثقافة يبارك الحل