Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – راغب علامة وجه رسالة الى فخامة الرئيس مع باتريسيا هاشم وتمنى تصوير سيرة حياته

حاص – بصراحة: بمناسبة عيد ميلاده، استضافت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” السوبرستار راغب علامة كي تعايده مباشرة عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، حيث اكد في بداية اللقاء ان امنيته هي السلام خاصة اننا نعيش في جو هستيري في الوطن العربي حيث يسيطر جو من الارهاب والشر ، واضاف ان المال يصرف على الحروب والدمار وقتل الشباب في الشوارع بسب التفلت السياسي. واكد ان كل الذي يحصل اليوم يتحمل مسؤوليته هذا النظام السياسي الفاشل، كما ان الشعب اللبناني يتحمل المسؤولية ايضاً لأنه يختار نفس الطبقة السياسية. واشار ان لديه حلم ان يعيش في سلام وآمان ومحبة.

وعلى المستوى الشخصي ما هي امنيته بمناسبة عيد ميلاده؟ قال راغب “دوام الصحة والعافية وراحة البال لأن مهما فعل الانسان في حال لم تكن الصحة جيدة لا يتهنى بأي شيء.”

وعن الفيديو الكليب الجديد “تركني لحالي” الذي صوره في اليونان تحت ادارة المخرج اليوناني اندريا بيكود، اكد ان طاقم العمل كان يونانياً بأكمله وكان محترماً جداً وممتاز وانه سعيد بهذا التعاون. واضاف موجهاً تحية الى الشاعر طوني اب يكرم الذي رسم حروف كلام الاغنية على اللحن اليوناني. واكد ان “طوني” يشعر به خاصة اثناء تواجدهما مع بعضهما يتبادلان الافكار. فهو شاعر مبدع ويحب التعامل معه.

وعن التعاون مع مخرج الكليب اليوناني اندريا بيكود الذي حول الاغنية الى قطعة رومنسية مميزة، اشار السوبرستار انه تعرّف على المخرج عن طريق ملحن الاغنية “كرياكوس بابادوبولوس” في الاستديو. وعلى المستوى الشخصي أحبه هو وزوجته التي تعمل في مجال الاخراج ايضاً. وقد قدم له المخرج عدة افكار وتناقشا في الموضوع حتى وصلا الى نهاية رائعة.

ورداً على سؤال هل شقيقه خضر علامة كان له علاقة بالموضوع، اكد ان خضر هو الارضية الاساسية في نجاحه.

وعن عدم تكرار التعاون مع المخرج زياد خوري بعد كليب “شفتك اتلخبطت”الناجح جداً، كشف انه سيصور اغنية اخرى مع زياد خوري. واكد انه يحب “خوري” كثيراً ويحترمه على المستوى الفني والاخلاقي والشخصي والعمل معه مميز ويتمنى العمل معه مجدداً. وشدد “راغب” ان ظروف ونوع الاغنية هما اللذان يحكمان.

وعن غيابه عن تترات مسلسلات رمضان هذا العام فهل لأنه الاغلى اجراً؟ حيث اشار راغب ان لديه تجربة واحدة في مجال التترات. ولفت انه عندما يتلقى اي عرض يدرسه، فأما يوافق أو لا. واكد انه لا يحب ان يقدم تترات كل عام. لأنه يحب ان يخلق مساحة بينها.

ورداً على سؤال هل يتابع اي من المسلسلات الرمضانية؟ قال راغب انه ليس من متتبعي الدراما ولكن لفته مسلسل “الهيبة” لانه يحب الثنائي تيم حسن ونادين ن. نجيم وان الاعلان الدعائي للمسلسل يشده كثيراً ولكن لا يستطيع متابعة كل شيء بسبب الدعوات الرمضانية.

واضاف راغب انه يفتخر بالتلفزيونات اللبنانية وبالانتاج اللبناني الغزير. واشار ان الكتّاب والسيناريو وفريق العمل والانتاج اللبناني فاقوا الاعمال التركية والمكسيكية نجاحاً. وتمنى ان تنتشر الاعمال اللبنانية الى كل العالم.

وهل لا زال مصراً على خوض تجربة التمثيل في حال توفر النص والانتاج الجيدين، شدد السوبرستار ان الاهم هو القصة وان يكون العمل كاملاً متكاملاً من كل النواحي من الاخراج الى السيناريو والممثلين .

هل من الممكن ان يصور سيرة حياته، قال “عبالي انو تتصور سيرة حياتي” خاصة انها تتضمن احداث كثيرة يُعمل منها 10 مسلسلات.

وعن رأيه حول قانون الانتخاب والتجاذب الحاصل بين الاطراف السياسية، رفع راغب الصوت عالياً وقال ان كل ما يدور حولنا هو ضحك على الشعب وكل شخص من هالمسؤولين لا يهمهم سوى جماعتهم ومصالحهم وآخر همهم الشعب اللبناني. واكد ان الطبقة السياسية لا تحترم المواطن اللبناني يريدون فقط “سلخ جلد المواطن”. وكشف راغب انه قد يصل الى وقت يسمي الاشخاص باسمائهم.

ووجه السوبرستار رسالة الى فخامة الرئيس ميشال عون كي يعطي اوامره لتسهيل اشغال الناس وان يتم تغيير القوانين لمصلحة الناس.

وأكد انه لا يمكن ان يترشح على الانتخابات النيابية في ظل قانون طائفي لأنه انسان غير طائفي.

وعن غيابه عن الشاشة وبالتحديد عن برنامج “اكس فاكتور”، اكد ان كل برامج الهواة تراجعت لان الظرف السياسي، اضافة الى الظرف الاقتصادي في العالم العربي لا يساعد هذه البرامج.

وعن عدم مشاركته في اوبريت مهرجانات الارز، اوضح “علامة” انه لم يعط موافقته من الاساس كي يرفض وعندما تكلمت معه النائب ستريدا جعجع قال لها ان هناك اموراً كثيرة أهم نستطيع ان نقدمها تجاه “الانسان” كي نلفي هذه الطائفية بين الشعب وبسبب تواجده في خارج لبنان ارسل شقيقه خضر علامة كي يشارك في الاجتماعات كي يكون على معرفة بكل التفاصيل.

وكشف اخيراً انه يعمل على اغنية “بتوجع” من كلمات الشاعر طوني ابي كرم، الحان محمود عيد. وهي من النوع العاطفي الرومنسي.

وعن انتقاد مطلع اغنية “شفتك اتلخبطت” حيث اعتبر البعض ان هذا الكلام لا يليق بمسيرة علامة، اوضح انه لا يرد على اي انتقاد لا يعرف من يطلقه خاصة ان هناك الكثير على مواقع التواصل “لا خرج يحكوا او يعطوا رأيهم بالاساس” لذا في حال قرر ان يرد سيرد على شخص يفهم وينتقد بشكل حقيقي.