Search
الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨

خاص- راغب علامة فوق مستوى الوصف في كليب “يللي باعنا”

علم موقع “بصراحة” ان السوبرستار راغب علامة يستعد للسفر الى كييف-اوكرانيا من اجل تصوير أغنيته المصرية الجديدة “يللّي باعنا”، كلمات محمد البوغا، ألحان محمود خيّامي وتوزيع مدحت خميس.

ويصور السوبرستار الاغنية على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج المبدع زياد خوري في كييف بتاريخ 23 نيسان/ابريل الحالي ويستمر التصوير لمدة يومين.

وعلمنا ان الجمهور سيتفاجأ عندما يشاهد الفيديو كليب وسيرى عملاً فوق مستوى الوصف خاصة ان راغب علامة يتمتع بجاذبية وسحر نادرين الا ان جاذبيته في هذا العمل المصور بالتحديد ستكون عالية جداً وسحره سيتخطى كل الوصف وهذا ليس مستبعداً او جديداً ابداً سيما وان المشاهدين لمسوا ذلك من خلال التعاون الاول الذي جمع قامة فنية كبيرة في الفن اللبناني والعربي هو راغب علامة وقيمة كبيرة في عالم الاخراج هو زياد خوري من خلال فيديوكليب اغنية “شفتك اتلخبطت”.

من جهة اخرى، يستعد “راغب” لطرح أغنيته الاخيرة “تركني لحالي” على طريقة الـ Remixخاصة بعدما حققت الاغنية نجاحاً فاق كل التوقعات، فأحب راغب ان يعيد توزيع الاغنية برؤية جديدة وبتوزيع عصري اشرف عليه الموزع وليد المسيح. والاغنية من كلمات طوني ابي كرم، لحن اليوناني كرياكوس بابادوبولس.

من جهة الحفلات، يستعد “علامة” لاحياء الحفل العشاء الخيري التاسع الذي يقيمه مركز “سرطان الأطفال في لبنان” في فندق فورسيزونز في الكويت وذلك يوم الخميس الواقع في 19 من شهر نيسان الحالي.

وكانت رئيسة مركز سرطان الأطفال السيدة نورا جنبلاط قد اعلنت أن السوبرستار راغب علامة عيّن سفيراً للمركز لعام 2018 وذلك في الاحتفال الذي اقيم بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لافتتاح المركز. وشكرت “جنبلاط” “علامة” على هذه الخطوة وذلك بسبب إيمانه بمهمة المركز ومساهمته الكريمة.