Search
الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧

خاص – راغب علامة جوهرة فنية في “تركني لحالي”

خاص – بصراحة: اخيراً، وبعد طول انتظار طرح السوبرستار راغب علامة اغنيته الجديدة “تركني لحالي” وهي من الحان الملحن اليوناني بابادوبولوس وكلمات الشاعر طوني ابي كرم.

الاغنية اطلقها السوبرستار اليوم الاثنين عبر تطبيق انغامي. ويقول مطلعها: تركني لحالي تركني وروح/ ما عاد فييّ لم جروح / قلبي اتحمل وجع كتير / واكتر من جرحو مجروح / انت لي كنت تقويني  / من كل العالم تحميني / كفي حياتك من دوني / روح ما بدي تطلع فيي / ولا بدا تشوفك عيني / بدل الغلطة بتعمل مية  / وبتقلي الحق عليي / لو بدو يقتلني غيابك / راح امشي راح سكر بابك/ ابعد عنك اهرب منك/ مطرح ما قلبي يوديني/

الاغنية رومنسية تتحدث عن الألم الذي يتعرض له الشريك من حبيبه لدرجة تدفعه الى ان يمشي ويغلق الباب خلفه ويبتعد عنه كي لا يرى مجدداً عينيه، كلمات صاغها الشاعر طوني ابي كرم بكل دقة تتناسب مع اللحن الذي وضعه الملحن اليوناني الشهير بابادوبولوس. فخرج العمل الى العلن كاملا متكاملا ان لناحية الكلام واللحن بالاضافة الى صوت السوبرستار الذي يجوهر كلما تقدمت سنوات الخبرة فيه. لسماع الاغنية اضغط هنا

الاغنية اطلقها السوبرستار منذ قليل ولا شك في انها ستكون حديث الناس في الايام القليلة المقبلة وسيحصد الاصداء الايجابية عليها يوماً بعد يوم خاصة ان بوادر النجاح بدأت منذ لحظة طرحها على انغامي حيث تلقى نجم “شفتك اتلخبطت” العديد من التعليقات المثنية على الاغنية. كما ان الجمهور بدأ بتداولها على مواقع التواصل.

من جهة ثانية يلتقي “علامة” الجمهور في حفل سيحييه في منتجع مازاغان في المغرب يوم الجمعة الموافق في 31 آذار/مارس المقبل. ليعود ويتوج حفلاته بالوقوف مرة ثانية على مسرح الاولمبيا في فرنسا في 6 ايار/مايو المقبل.