Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

خاص – د. فادي حلو يتحدث عن تحضيرات حفل الموركس دور مع “ام تي في” ويكشف عن مكان اقامته

خاص – بصراحة: اطل د. فادي حلو احد مؤسسي جائزة الموركس دور مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” والخاص بحلقات الموركس دور ليتحدث عن فئة الجمهور، اضافة الى التحضيرات وكواليس الحفل الضخم الذي سيقام في صالة السفراء بكازينو لبنان بتاريخ 12 ايار المقبل وسيبث حصرياً عبر شاشة الـ MTV.

في البداية تحدث د. فادي حلو عن فئة الجمهور وهي جائزة استحدثوها منذ العام الفائت خاصة ان هناك اسماء من النجوم الشباب تطرح لا يعرف بها الجميع. واضاف انهم لاحظوا ان هؤلاء النجوم الشباب لديهم نسبة تصويت عالية وكي لا يُظلمون من قبل اللجنة التحكيمية احبوا ان يخصصوا جائزة تحت عنوان “جائزة الجمهور” كي ينصفون النجم الذي يحظى بنسبة تصويت كبيرة من قبل الجمهور. والفائز بجائزة الجمهور يحصل على جائزة مثله مثل اي نجم في الحفل.

ورداً على سؤال حول ان الجمهور العربي متحمس للجائزة اكثر من الجمهور اللبناني، اكد ان الجمهور اللبناني اصبح لديه تراخي في كل الامور وليس فقط بالنسبة الى التصويت وطالبهم بثورة بالفن والثقافة وبكل شيء. واشار ان الجمهور اللبناني يتابع اخبار الموركس ويحب هذه الجائزة ولكن لناحية التصويت هناك تقصيراً من قبله.

وحول التصويت عن فئة افضل فيديو كليب من قبل لجنتي الدرامية والفنية، لفت ان العام الفائت تم جمع اللجنتين والتصويت على افضل فيديو كليب لانهم شعروا ان هذه الفئة تجمع الدراما مع الغناء مع التمثيل ويهمهم آراء الجميع.

وحول عودة جائزة الموركس دور الى محطة MTV وكم هم سعداء بهذا الموضوع وما هو الفرق الذي قد تضيفه الـ MTV على الجائزة؟ اكد د. فادي حلو ان مع محطة MTV يشعر أكثر بآمان، فهي محطة قوية وتتابع كل الخطوات ان لناحية الديكور والتقنيات والاعداد وهذه اضافة للمحطة وللموركس خاصة ان لديهما نفس الصورة فهما يتحدثان عن جمال لبنان وثقافته وفنه. واضاف انه وشعر بلهفة وسعادة الجميع عندما علموا بعودة الحفل الى محطة MTV.

ورداً على سؤال هل فرضت محطة MTV اسماء معينة للتكريم؟، قال د. حلو ابدا لم يُطلب منهم اي شيء. وكل شيء جاري على اتم ما يرام.

وحول الاسماء التي يتم تداولها بعض المواقع الالكترونية والتي تتحدث عن فوز بعض النجوم؟ أكد د. حلو انه لم يتم ابلاغ اي فنان بفوزه ضاافة الى ان من قبلهم هناك عدة فئات لم يعرفوا حتى الآن من الفائز بها كما ان تصويت الجمهور لم يتم جمعه حتى الآن. وختم قائلاً “كل هذه الامور تندرج ضمن اطار الشائعات”.

وهل سيشهد الموركس دور مفاجآت عالمية، قال “اذا الله راد”.

وهل سيكون في الحفل نجوم اتراك، اكد “انهم يسعون لذلك”. قاطعته باتريسيا هاشم وقالت “هل من الممكن ان لا يكون هناك نجوم اتراك بسبب  وزير السياحة الارمني بسبب موقفه الاخير؟ ابتسم د. حلو واكد انهم كموركس دور منفتحون على الجميع مهما كانت جنسيتهم لان لبنان بلد الضيافة ويرحبون بالجميع.

ورداً على سؤال اين سيجري الحفل هذا العام، كشف د. حلو ان الحفل سيقام على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان.

وهنأ د. فادي حلو باتريسيا هاشم على التغطية المميزة التي قامت بها عبر اذاعة “فايم اف ام” خاصة ان لناحية الاستضافة اليومية لفنانين ولجان التحكيم حيث وضعت المستمعين بكل الاجراءات الجارية وتحضيرات الجفل.

وختاماً قال د. حلو ان كل شخص يحب ان يحضر الحفل مباشرة من كازينو لبنان هناك عدد قليل من البطاقات متوفرة في “الفيرجين ميغاستور”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*