Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – “ديو المشاهير” ينطلق في هذا الموعد ومن غادر اللجنة؟

خاص – بصراحة: أعلنت مقدمة برنامج “ديو المشاهير” الاعلامية انابيلا هلال في حديث خاص لموقعنا عن بدء عرض برنامج “ديو المشاهير” في شهر تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

وأشارت الى أن الملحن طارق ابو جودة خرج من لجنة التحكيم التي تضم الموسيقي اسامة الرحياني والإعلامية منى ابو حمزة. ولم تكشف “هلال” عن الاسم الجديد الذي انضم الى “الرحباني” و”ابو حمزة”.

وحول النجوم الذين سيشاركون في البرنامج الذي يعرض عبر شاشة الـ MTV للموسم الثاني على التوالي، تكتمت “هلال” حول اسماء المشاهير وتركتها مفاجأة حتى خروج البرنامج على الهواء.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*