Search
الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨

خاص – “ديو المشاهير” الاول ويتفوق على “تيك مي اوت نقشت”

547

اختار قراء موقع “بصراحة” البرنامج الترفيهي “ديو المشاهير” الذي يعرض عبر شاشة MTVوذلك بعدما اطلق الموقع استفتاءً حمل عنوان “أي برنامج تتابعون من البرامج الترفيهية ليلةالأحد؟” حيث تنافس على مدار اسابيع ثلاثة برامج وهي ديو المشاهير، سطوح بيروت، Take Me Out نقشت.

وبحسب قراء موقع “بصراحة”، فقد حصد المرتبة الاولى “ديو المشاهير” بنسبة وصلت الى (38.61%) يعرض عبر شاشة MTV وتقدمه الاعلامية انابيلا هلال، المرتبة الثانية برنامج “Take Me Out نقشت” بنسبة وصلت الى (32.67%) والذي يعرض عبر شاشة LBCIويقدمه الممثل فؤاد يمين، يليه في المرتبة الثالثة “سطوح بيروت” بنسبة وصلت الى (28.71%) والذي يعرض عبر شاشة OTV وتقدمه الاعلامية داليا داغر.

وعلى الرغم من ان معظم التقارير افادت عن ان برنامج “Take Me Out نقشت” يتفوق بالرايتنغ على باقي البرامج في نفس الليلة، الا ان مما لا شك فيه ان “ديو المشاهير” برنامج راقٍ جداً شكلاً ومضموناً ويستحق الفوز والمراتب الاولى خاصة ان هناك فريق عمل كبير يعمل بجهد كي ينقل صورة راقية عن البرامج الترفيهية. ولا بد من ان نثني على المخرج كميل طانيوس الذي يبدع اسبوعاً بعد اسبوع بنقل صورة رائعة وكادرات مميزة.

وقد كثف متتبعو “ديو المشاهير” جهودهم كي يحتل البرنامج المرتبة الاولى خاصة انه برنامج ترفيهي قيم يتمتع بكل مقومات البرامج الترفيهية العالمية الناجحة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*