Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

خاص- دانييلا رحمة مشروع نجمة درامية بعد “تانغو”؟

1

تتألق مقدمة البرامج والممثلة دانييلا رحمة في التجربة الدرامية التي تعتبر الاولى لها على الشاشة من خلال مسلسل “تانغو” خاصة انه سبق لها وصورت مسلسل “بيروت سيتي” ولكن لم يعرض لغاية الآن.

خطفت دانييلا الانظار وقدمت الدور المطلوب منها على اكمل وجه لا بل اكثر، فهي أطلت بلوك طبيعي حيث تخلت عن كل مقوماتها الجمالية وهذا ما لم نشهده مؤخراً في الاعمال الدرامية.

دانييلا اذهلت المُشاهد بادائها الرائع والقوي والمقنع، وهو متفاجئ بكمية الموهبة التي تتمتع بها وكأنها ولدت ممثلة بالفطرة .

استطاعت دانييلا ان تثبت جدارتها في المطحنة الرمضانية حيث ان الجميع يعمل المستحيل كي يسطع نجمه في هذا الموسم الذي بات يشكل نقطة انطلاق لكل فنان على الساحة الدرامية.

دانييلا تجسد دور “فرح” زوجة “سامي” (باسم مغنية) حيث تتعرض في اولى حلقات المسلسل لعملية قتل وتبدأ احداث “تانغو” بالتصاعد مع كل حلقة ضمن اطار من التشويق والحماس بعدسة المخرج رامي حنا الذي شكرته دانييلا على الفرصة التي اتاحها لها وعلى تشجيعه ودعمه لها بشكل متواصل كل فترة تصوير العمل.

اذا تطل دانييلا يومياً وطيلة شهر رمضان المبارك ضمن بطولة “تانغو” حيث لاقت مشاركتها اعجاباً لدى المشاهدين لناحية دورها وآدائها التمثيلي الملفت للأنظار مما يبشّر بمشروع نجمة في عالم الدراما وذلك بشهادة الممثل باسيل خياط الذي يلعب دور البطولة في المسلسل حيث اكد خلال مقابلة له ضمن “لهون وبس” أن دانييلا وفي بداية التصوير كانت تعاني من مشكلة حيث أنها تتعثر باللغة العربية بسبب لغتها الأجنبية ولكن تعلمت بسرعة خصوصًا بوقوفها امام المخرج رامي حنا الذي ساعدها. ولفت الى إنها مشروع نجمة جديدة على ما يعتقد وتستحقّ النجاح.

نذكر ان مسلسل “تانغو” من انتاج شركة ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان، اخراج رامي حنّا، كتابة إياد أبو الشامات. ويضمّ نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية نذكر منهم: باسل خياط، باسم مغنية، دانا مارديني، دانييلا رحمة، يوسف حداد، طلال الجردي، سميرة بارودي، فرح بيطار وغيرهم الكثير.

1