Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

خاص – داليدا خليل ورامي عياش الى السينما قريباً؟

خاص – بصراحة: اطلت الممثلة داليدا خليل في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم وذلك ضمن تلقي  الاخيرة اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، لتتحدث عن انتقالها الى المرحلة الثالثة ضمن جائزة الموركس دور عن فئة افضل ممثلة لبنانية لعام 2016 عن دور اساسي في “امير الليل” فهل غيّر هذا المسلسل “بشعبية” داليدا خليل وهل كان نقطة تحول بمسيرتها الدرامية.

اكدت “خليل” في بداية اللقاء انه وبالفعل مسلسل “امير الليل” غيّر كثيراً في حياتها وجعل العالم ينظر اليها بطريقة مختلفة خاصة من بعد ما قدمت عدة اعمال كوميدية استطاعت ان تثبت نفسها بالاعمال الدرامية. وكررت ان المسلسل كان بمثابة محطة مهمة في حياتها ونقلة نوعية من الفتاة التي تلعب ادواراً ترفيهية كوميدية الى ادوار درامية.

ورداً على سؤال هل من الممكن ان تتقبل الخسارة قبل الربح خاصة مع ورود اسمها ضمن قائمة من اهم الاسماء في عالم الدراما وهي ايميه صياح، رولا حمادة، نادين ن. نجيم، ريتا حايك، كارمن لبس وماغي بوغصن، شددت داليدا انه وبمجرد وصولها الى هذه المرحلة ووضع اسمها ضمن اسماء مهمة كرولا حمادة وكارمن لبس وبفترة زمنية قصيرة بينها وبينهما فهذا شيء مميز، اضافة الى ان كل نجمة ورد اسمها في القائمة برعت في دورها وقدمت افضل ما لديها.

واضافت داليدا مشيرة ان محبة الجمهور هي الجائزة وفي حال فازت بجائزة الموركس دور ستكون سعيدة وان لم تفز ربما قد يحالفها الحظ في المسلسلات المقبلة.

ورداً على سؤال من له الفضل في انجاح مسلسل “امير الليل” هي او النجم رامي عياش، قالت داليدا ان كاتبة العمل منى طايع لها الفضل، على الرغم من ان المسلسل لم “يتوفق” بالمخرج الا ان كل عمل لا يمكن ان يكون كاملاً متكاملاً ولأن المسلسل نجح تستطيع ان تغض النظر عن بعض الاخطاء.

وعن الجرأة التي وردت في المسلسل خاصة لناحية المشاهد المثيرة والتي ليست بنافرة بل اتت لتخدم النص فهل تخطت الدراما هذه المحرمات، اكدت ان المَشاهِد التي وردت لا تخدش العين وهذه المَشاهِد اثرت ايجاباً بالجمهور الذي تابع العمل واعتبرها اضافة الى المسلسل.

وهل لديها نفس اطباع الاميرة فرح او تُسامح في حال حصل خيانة، قالت انها تسامح. وتمنت ان تكون مع الشخص الملتزم معها ويحترمها ولا يؤذي مشاعرها لان الخيانة “بشعة كتير”.

وعن المسلسلات التي تصورها عام 2017، قالت داليدا انها تصور حالياً مسلسل “خمسين الف” من انتاج اونلاين برودكشن لصاحبها المنتج زياد شويري من بطولتها وبطولة الممثل طوني عيسى ونخبة من وجوه الدراما وهو “لايت كوميدي” وتمنت ان يعرض خلال شهر رمضان عبر شاشة MTV . كذلك تصور حالياً مشاهدها الاخيرة من مسلسل “سكت الورق”  من كتابة مروان نجار ومن انتاج واخراج نديم مهنا واحداث المسلسل درامية.

وعن الثنائية التي جمعتها مع النجم زياد برجي فهل هي الاقوى، اعتبرت داليدا ان جماهيرياً هي الاقوى خاصة ان هناك مجموعة من الفئات العمرية واكبت هذه الثنائية من عمر الـ 5 سنوات الى 20 سنة. اما القاعدة الجديدة التي حققتها مع رامي عياش فهي انضج لكل العشاق.

وهل سنراها في السينما قريباً او مؤجل الموضوع، اشارت ان ليس هناك من شيء في السينما باستثناء تصريح منى طايع عندما قالت انها تحضر شيئاً جديداً لها ولرامي عياش.

وهل من الممكن ان تعاود التجربة مع المنتج مروان حداد، قالت داليدا اتمنى مروان عزيز علىق لبها وله فضل كبير في مسيرتها الفنية فهو قدم لها ادوار بطولة وساندها ودعمها وهو بمثابة صديق وأب بالنسبة لها.

ورداً على سؤال هل من الممكن ان تحضر حفل توزيع الجوائز في حال لم تكن تعلم هوية الفائز، اكدت داليدا انها تشارك في الحفل حتى لو لم تكن تعرف هوية الفائز وهذه الجائزة ترفع اسم لبنان.