Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – داليدا خليل تكشف عن الاسم الذي يقلقها في ديو المشاهير

حلت الممثلة داليدا خليل ضيفة مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير إذاعة “فايم اف ام”.

كشفت داليدا في بداية الحلقة حول مشاركتها في برنامج “ديو المشاهير” بموسمه الجديد الذي سينطلق قريباً عبر شاشة MTV، حيث أشارت الى ان القيمين على البرنامج عرضوا عليها المشاركة في الموسم الأول عندما كان يعرض حينها عبر شاشة LBCI الا انها رفضت المشاركة حينها بسبب تزامن عرض مسلسلها “حلوة وكذابة” ولكن الايام دارت لتشارك هذا الموسم في “ديو المشاهير”. واضافت داليدا مشيرة انها ترددت في المشاركة حالياً خاصة انها كانت قد شاركت في “رقص النجوم” وهذا ما قد يعرضها لانتقادات. واكدت انها تحب ان تغني خاصة انها سبق ان غنت في اعمالها الدرامية ولكن الهدف من المشاركة في “ديو المشاهير” اليوم من اجل ان توصل رسالة وهي دعم الجمعيات الخيرية وهذا ما جعلها تقبل بالمشاركة.

ورداً على سؤال حول أي من الجمعية ستدعم في برنامج “ديو المشاهير”، أفصحت داليدا أنها ستدعم “مركز الشمال للتوحد” الذي ترأسه السيدة ريما فرنجية، وأشارت داليدا أن أعضاء الجمعية رحبوا بهذا الموضوع وقدموا لها الدعم. وتمنت ان تصل الى مراحل متقدمة من البرنامج كي تقدم للجمعية مساعدات إضافية.

قاطعتها باتريسيا هاشم مشيرة أنها تتوقع وصول مصباح الأحدب، أويس مخللاتي وداليدا خليل الى النهائيات.

وشددت داليدا في حال فازت او لم تفز فهي فنانة استعراضية وفي المستقبل ترى نفسها واقفة على المسرح ترقص وتغني وتمثّل.

وأشارت أن في السابق عُرض عليها العديد من العروض الغنائية ولكنها رفضت بسبب انها لا تريد ان تكون فنانة غنائية بل فنانة استعراضية حيث تمثل أولا من ثم تغني وترقص.

وحول الديو الذي جمعها مع النجم زياد برجي في فيلم “حلوة كتير وكذابة”، تمنت داليدا ان تعيد تقديم الديو من جديد.

وعن الحلقة الأولى من “ديو المشاهير” وهل ستغني مع النجم عاصي الحلاني الذي سيفتتح البرنامج، كشفت داليدا أنها ستغني فقط مع الفنانة سارة الهاني وذلك بسبب أغنيات عاصي الذي سيغني من ألبومه الجديد والاغنيات لا تليق الا بالاصوات الرجالية. ولكنها تمنت لو غنت معه.

وبين الإعلامية منى ابو حمزة أو المخرج سيمون الأسمر أو المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني مِن مَن تخاف اكثر في اللجنة، سمّت داليدا الموسيقي اسامة الرحباني وذلك بسبب جدّيته ونقده القوي.