Search
Saturday 4 July 2020
  • :
  • :

خاص- داليدا خليل بين المنتج مروان حداد ومعتصم النهار… وموقع بصراحة يكشف التفاصيل

تحقق النجمة اللبنانية داليدا خليل نجاحاً كبيراً منذ مطلع عام 2020 مع عرض مسلسل “سرّ” عبر شاشة MBC4 أولاً، ثم استمرت بحصد التألق حتى كتابة هذه السطور مع عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة LBCI في عرضه الثاني، حيث تسنى لجمهور الدراما في لبنان بمتابعة شخصية “تالين” التي تجسدها داليدا في المسلسل الى جانب نخبة من الممثلين منهم بسام كوسا، فادي ابراهيم، باسم مغنية، وسام حنا وغيرهم.

المنتج مروان حداد كان له رأياً خاصاً بأداء داليدا خليل في العمل، فإتخذ من حسابه الخاص عبر موقع تويتر منبراً ليغرد قائلاً: “داليدا خليل في مسلسل سرّ نضُجت واحترفت فاستحقّت“.

لاحقاً ردّت داليدا على “حداد” قائلة: “أستاذ مروان محبتك صحيح كبيرة عندي لكن طبعآ رأيك أهم بكثير في مسيرتي واختياراتي.. أشكرك من قلبي وما بنسى الفرص الحلوة يلي عطيتني ياها“.

وفي دردشة مع داليدا خليل قالت لموقع “بصراحة”: “اعتبر مروان حداد بمثابة والدي خاصة بعدما خسرت والدي لأنه الوحيد الذي وقف الى جانبي”.

لا بد من الإشارة الى ان نجاحات كثيرة جمعت داليدا خليل بالمنتج مروان حداد منها “حلوة وكذابة”، “ذكرى”، “اول مرة”، “أجيال”، “حبيب ميرا” وغيرها من الاعمال التي حصدت نسبة مشاهدة عالية جداً.

من جهة أخرى، لفتت داليدا الانظار بصورها مع الممثل معتصم النهار، حيث راح يتساءل الجمهور هل هناك من عمل مشترك بينهما، إلا ان داليدا كشفت لموقعنا انها التقت بمعتصم وعائلته خلال تلبيتها دعوة على العشاء عند صديق مشترك بينهما واللقاء كان عفوياً وجميلاً وختمت قائلة: “جمعة عائلية وكان حلو اللقاء”.