Search
الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – دارين حمزة: لهذا السبب فيلم “ورقة بيضا” لم پأخذ حقه في لبنان

خاص – بصراحة: أفصحت الممثلة دارين حمزة في حديث خاص لموقعنا أنها بصدد التحضير لعمل سوري جديد من بطولتها ستبدأ تصويره في شهر ايلول/سبتمبر الحالي.

المسلسل يحمل عنوان “فرصة أخيرة” مؤلف من ستين حلقة وسيصور بين الشام واللاذقية.

وأشارت دارين أنها بعيدة حالياً عن المسلسلات اللبنانية ولكنها موجودة في الافلام اللبنانية. وأعربت عن فرحتها بنيلها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان وهران الدولي في الجزائر عن فيلم “ناتس- ورقة بيضا”.

ولفتت دارين الى أن الفيلم لم يأخذ حقه في لبنان وتلقى العديد من الانتقادات بسبب تسليط الضوء على مشاكل موجودة في بلدنا وقالت “لا يحب اللبناني اظهار السيئات ولكن في الخارج لا ينظرون سوى الى التقنية والابداع والإخراج ولهذا السبب أخذ الجائزة”.

وعن مشاركتها في لجنة التحكيم ضمن “مهرجان بعلبك الدولي للأفلام القصيرة”ً، أثنت دارين على هذا الحدث الجميل في منطقة جميلة خلت من وجود فنّ السينما فيها بينما تضمّ أرقى ابداعات عبر الغناء والمسرحيات. وأشارت الى أهمية أن يكون المهرجان دولي لكي يندمح المخرجين اللبنانيين بالعالميين وهذه فرصة قوية للبنان ليثبت ابداعاته عبر المواهب الجديدة بين العالم. وقالت دارين أنها حينما تشاهد الأفلام لتختار الأفضل، ستركز على مصداقية صانع الفيلم عبر فكرته وانفراده بفيلمه.