Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص-حياة انطوني توما في البوم

Clipboard
بعد أن أطلق ألبومه الجديد “Ups and Downs” عبر تطبيق انغامي، التقى الفنان أنطوني توما محبيه، يوم أمس الخميس، في “الفيرجن ميغاستور” في ABC أشرفية.

قضى “توما” لحظاتً جميلة وأوقاتاً سعيدة حيث تحدث مع معجبيه وتصور معهم، كما وقّع لهم على ألبومه.

وبالإنتقال الى تفاصيل ألبومه الجديد، فهو يتألف من ثماني أغنيات باللغة الانكليزية، وجميعها من كتابة وتلحين أنطوني .

والأغنيات هي: “Over You”، “Walk Away، “Don’t Go ،”TBT،”Break Your Heart “، “Sirens “،”Best Friend “، “Move in with me”.

وفي حديث خاص مع انطوني توما، كشف لنا أنه بدأ التحضير لألبومه منذ سنتين، وهو من كلماته والحانه، حيث يروي فيه مسيرة حياته ومراحلها السيئة والجميلة، وعن علاقاته بمحيطه. وأضاف أنه اختار أن يكون اسم الألبوم “Ups and Downs” الذي يجمع الايجابيات والسلبيات.

ولفت الى أن جميع الاغاني باللغة الإنكليزية وبموسيقى شبابية عصرية وهي “البوب”.

وهل يفكر باطلاق أغنية باللغة العربية، لفت الى أنه لا يفضل ان يغني باللغة العربية لأنه ليس متمكناً منها. واضاف أن الناس يحبون ان يغني باللغة الاجنبية.

وعن فكرة ديو غنائي مع احد النجوم، أشار الى أنه يحبّ النجمة نانسي عجرم، النجمة هبة طوجي، ومن الشباب، يحب النجم جوزيف عطية وسعد لمجرد.

وكشف لنا أنه يحضر لديو غنائي جديد مع الفنان محمد عطية بعد أن نجحا سويًا في أغنية “كل ليلة”، وأشار الى أنه كتب فقرته باللغة الأجنبية ومحمد عطية كتب فقرته باللغة العربية. وهي من ألحان انطوني توما وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني. واكد أن الديو سيصدر قريبًا ويفكران بتصويره على طريقة الفيديو الكليب.

وهل سيصور أغنية من ألبومه الجديد، اكد انه سيصور اغنية ولكن لم يحدد أي أغنية ستكون ربما أغنية “TBT”. وأضاف كاشفاً انه يحبّ التعامل مع المخرجين الشباب امثال انغريد بواب، كريستيان بو عني وهادي بو عياش.