Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

خاص- حدث ضخم في لبنان بحضور شخصيات بارزة

651

بحضور سعادة السيد هاكان كاكيل، سفير تركيا لدى لبنان، استضافت سليب كومفورت (Sleep Comfort) حفل للإعلان عن حصولها على حقوق الامتياز من شركة بوروتايم التركية للمفروشات المكتبية، وذلك في مقر سليب كومفورت الرئيسي في منطقة المدوّر ببيروت، 6 تشرين الثاني 2018.

وشهد الحفل حضور ومشاركة السيد نويل أيوب، رئيس مجلس إدارة سليب كومفورت، والسيد جوي أيوب، المدير التنفيذي للعمليات في سليب كومفورت، والسيد حسين توسانغلو، رئيس مجلس إدارة  شركة بوروتايم، والسيد سابان إيرين، الرئيس التنفيذي  لشركة بوروتايم، بالإضافة إلى عدد من ممثلين الشركات والوسائل الإعلامية.

وتعليقاً على حفل إعادة الإطلاق، قال السيد جوي أيوب: “نفتخر بشراكتنا مع شركة المفروشات المكتبية الرائدة في تركيا، وتوسيع محفظة أعمالنا لتشمل توفير المفروشات المكتبية الأنيقة والعملية المخصصة لزبائننا من الشركات.”

وأضاف أيوب: “لقد تمكنا من تحويل سليب كومفورت من شركة عائلية إلى شركة كبرى، حيث اكتسبت على مر السنين الخبرات التي أثمرت بتعزيز ثقة عملائها بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجاتهم.”

وقال السيد سابان إيرين، الرئيس التنفيذي  لشركة بوروتايم: “تختصص شركة بوروتايم بصنع المفروشات المكتبية المصممة خصيصاً لتوفير بيئة أعمال مريحة في الشركات. نجحت بروتايم منذ تأسيسها بتوسيع انتشارها في المنطقة، وقمنا باتخاذ خطوة إضافية نحو تعزيز وجودنا في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط من خلال إعادة افتتاح صالة العرض في مبنى سليب كومفورت.”

وتمتلك سليب كومفورت أكثر من 9 أفرع في لبنان، وفي مناطق يسهل الوصول إليها من مختلف الأراضي البنانية. ويعد قسم العقود الذي أطلقتها سليب كومفورت حدثياً أحد أبرز إنجازات الشركة، حيث ساهم القسم في تعزيز ريادة الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر تأمين ما يزيد عن 50 مشروع خلال السنوات الماضية.

وتواصل بوروتايم، الشركة التركية الرائدة في مجال المفروشات المكتبية الحديثة، العمل على زيادة عدد معارضها في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وختم الحفل بقطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة مع نخب الحفل، والتقط الحاضرين صورا تذكارية بالمناسبة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*