Search
الأربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

خاص- حتى المشاهير لم يسلموا من قلم كارين رزقالله في “مش أنا”

خاص – بصراحة: طرحت الكاتبة والممثلة كارين رزقالله في حلقة الامس من المسلسل اللبناني “مش انا” موضوعاً مهماً يلامس شريحة كبيرة من المجتمع وهو “علاقة المشاهير باولادهم”.

وعلى الرغم من ان كارين ومن خلال المسلسل وجهت عدة رسائل تلامس المجتمع وهمومه منها البدانة، مرض السكري، قانون الايجارات، ادعاء الصداقة والمحبة الزائفة، العنف الاسري وغيرها من المواضيع المهمة والتي يتخبط بها المجتمع، إلا ان موضوع “الممثلة المشهورة وعلاقتها باولادها” طرحته كارين للمرة الاولى ضمن اعمالها، واستطاعت بطريقتها المميزة ان توصل الرسالة، خاصة اننا لمسنا على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً مع مشهد الممثل الرائع رودريغ سليمان وهو يتحدث امام اصدقائه عن والدته التي اهملته “كرمال الشهرة” وترعرع بين يدي المربية التي تتقاضى اجرأ كبيراً كي تهتم به، حيث كان يفتقد الى الحنان ودفء الام. وكان حلمه ان ينام الى جانب والدته ليلة واحدة كي يشعر انه يمتلك الكون.

وتابع رودريغ مستهزءاً انه لا يلوم والدته لانها يجب ان تمثّل اكثر من عمل في العام كي تبقى على الشاشة ويجب ان تنام كثيراً كي يرتاح وجهها، وايضاً يجب عليها ان تمارس الرياضة كي تحافظ على رشاقتها، ويجب عليها ان تحضر كل المناسبات الاجتماعية كي تعقد على هامش هذه المناسبات جلسات عمل، لذلك لم يكن لديها الوقت الكافي لتربيته والاهتمام به خاصة انه ولد وحيد وقد انجبته فقط كي ترضي زوجها وتجعله لا يتكلم ويتغاضى عن افعالها.

وختم رودريغ المشهد متأثراً جداً عندما قال اينما تواجد يقولون له “نيالك على هيدي الام كلنا منحبا بس لو بيعرفوا قديه هي انانية وبلا قلب ما كان حدن بحبا”.

حلقة بعد حلقة تفاجئنا كارين بطرحها لمواضيع مهمة جعلت المشاهد يتسمر امام محطة LBCIلمتابعة كل حلقات “مش انا” بشغف واصبح المسلسل حديث الشارع اللبناني، فعلاً كارين رزق الله وكل فريق العمل دون استثناء يستحقون النجاح ومبروك للدراما اللبنانية فهي الرابحة الاولى والاخيرة.