Search
الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨

خاص- جيسي عبدو تبدي رأيها في السياسة لأول مرة، فمن دعمت للانتخابات النيابية؟

670
يستعد لبنان غداً الاحد 6 ايار الحالي لاستحقاق وطني حيث من المتوقع ان يتوجه الشعب اللبناني الى مراكز الاقتراع للإدلاء بصوته في الانتخابات النيابية.

ووسط تفاعل عدد من الوجوه الفنية مع هذا الاستحقاق الوطني، كشفت الممثلة جيسي عبدو عن دعمها لـ طوني فرنجية إبن رئيس تيار المرده سليمان فرنجية في زغرتا.

جيسي غردت على حسابها الخاص على تويتر قائلة: “‏انا مواطنة لبنانية. انتمي الى لبنانيتي فقط. لكني من اول الداعمين لطوني فرنجية للوصول الى الكرسي النيابي. نحن بحاجة لدم الشباب للنهوض بالبلد الحبيب. كل الدعم والتوفيق لك طوني”.

وباتصال مع جيسي عبدو، أشارت لنا الى أنها لا تقترع في زغرتا بل في عكار.

وعن سبب دعمها للمرشح عن المقعد الماروني في زغرتا طوني فرنجية وهل تربطها علاقة صداقة معه، اشارت جيسي أن لا صداقة بينها وبين طوني فرنجية ولكنها تدعمه لأنها أحبت طموحه السياسي وبرنامجه الإنتخابي. وأضافت: “احببت طموحه ونحن بحاجة لروح الشباب في المجلس النيابي ويستحق ان يصل واتمنى ان ينفذ الذي تحدث عنه”.

وأشارت جيسي لموقعنا أنها لأول مرة تتطرق لموضوع سياسي حيث أنها بعيدة جدًا عن السياسة ولكنها أحبت أن تبدي رأيها”.

من جهة أخرى، تطلّ الممثلة جيسي عبدو في شهر رمضان المبارك على شاشة الlbci بمسلسل “جوليا” الى جانب نخبة كبيرة من الممثلين منهم ماغي بوغصن، قيس شيخ نجيب، وسام صباغ وتقلا شمعون، وهو من كتابة مازن طه، إخراج ايلي حبيب وانتاج شركة ايغل فيلمز.

كما تصوّر جيسي مسلسلها المصري “سك على اخواتك”، ويضم نخبة من المع وجوه الدراما المصرية، وهم صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال وغيرهم. وهو من تأليف كريم فهمي، إخراج وائل احسان وانتاج “المتحدين للإنتاج الإعلامي” للمنتج صادق الصباح.

وتقدم جيسي دوراً كوميدياً مُلفتاً وجديداً، في أول مشاركة درامية لها في عمل مصريّ.