Search
الإثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨

خاص- جيري غزال بعد الحبّ… “حبّ واكتر”

Clipboard
أقام الكاتب والاعلامي جيري غزال حفل توقيع كتابه الثاني “حب واكتر”، يوم امس، السبت 6 تشرين الأول، في بلدية سن الفيل، بحضور حشد كبير من محبيه الذين اتوا من مختلف المناطق اللبنانية من الشمال والجنوب بالاضافة الى اصدقائه المقربين.
وقّع جيري غزال كتابه للحاضرين الذين تبادلوا معه الصور والاحاديث.

من ثمّ، القى غزال كلمته الخاصة عن كتابه حيث قال أن من بعد نجاحه في كتابه الاول “بيك اسود” الذي اعتبره “انتصاراً”، تشجع على كتابة كتابه الثاني.

وشكر والديه وأصدقائه الذين وقفوا الى جانبه لانجاز الكتاب ونشره. كما القى مقتطفًا من الكتاب عن سبب انجازه، وقال “لما اول كتاب يكون حب، بكل شي فيه، تاني كتاب ما فيو يكون الا حبّ وأكتر”.

وفي ختام كلمته، اشار الى أنه من الممكن ان يكتب سيناريو لمسلسل او قصة فيلم حيث لا حدود لطموحه واحلامه ولأنه لا يحب ان يبقى مكانه.

وبعدها، عرض فيديو كليب اغنيته الجديدة “شو كنا التقينا” وتابع توقيع الكتاب للحضور.

وحضر موقع بصراحة الاحتفال وكان لنا حديث خاص مع الكاتب جيري غزال.

أشار في البداية الى أنه لمس طعم النجاح بكتابه الأول حيث نال اعجاب مجموعة كبيرة من الجمهور وتناقلوه على مواقع التواصل، فتشجع على كتابة كتابه الثاني.

وعن طريقة كتابته واين يكتب، قال الى إنه يكتب في كل مكان، في الأماكن الهادئة وفي الاماكن المزدحمة، وتخرج منه الكلمات اما من تجارب خاصة مرّ بها او من احداث يراقبها.

وعن اغنيته “شو كنا التقينا”، أشار الى انه سعيد باصداء الاغنية واعجاب الناس بها.  واضاف ان الاساس بالنسبة له كانت الكلمة اكثر من الغناء واللحن.

وعن سبب طرحها، اشار الى انه طرحها فقط لكي تكون “برومو” او اعلان ترويجي لكتابه “حب واكتر” حيث هي اول فقرة كتبها.

وصرّح انه لا يطمح في الاستمرار بالغناء او الدخول في هذا المجال بل لانه يحبّ بان يروّج لاعماله بطريقة جديدة ومميزة فغنى “شو كنا التقينا”.

وعن التمثيل، كشف جيري غزال الى انه يستعدّ لدخول عالم التمثيل بمسلسل لبناني رافضًا الكشف عن تفاصيله واكتفى بالقول “مع ناس انا بحبن وع محطة بحبها”.

وعن سبب اختياره التمثيل على الغناء على الرغم من نجاحه فيه عبر برنامج “ديو المشاهير” حيث وصل الى المرحلة النهائية، كشف انه لا يرى نفسه في الغناء ولا يتناسب مع طبعه ولكن يحب التمثيل والتعبير فيه.

والى جانب مَن مِن الممثلات يحب ان يمثل، اكد الى انه يحب ان يمثل الى جانب اي ممثلة تمثل بطريقة حقيقية وطبيعية.

وماذا يقول للفنانة داليدا خليل بعد طرحها اغنيتها الاولى “وردة ووردة”، قال “اتمنى لها التوفيق وكل الخير”.