Search
الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨

خاص – جومانا بوعيد وَضَعَت النقاط على الحروف في حرب الالقاب بين نوال واحلام و”أكابر” لم يكن لها

خاص – بصراحة: وضعت الاعلامية اللبنانية جومانا بوعيد النقاط على الحروف وذلك خلال مقابلة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” خاصة بعدما اثارت الجدل مؤخراً اثر تقديمها للفنانة نوال الكويتية خلال مهرجان فبراير الكويت.

في البداية قالت “بوعيد” ممازحة باتريسيا عن ظهورها بعد غياب ضمن “فبراير الكويت” “كان ضروري ارجع حتى يصير في مهرجان”. وتابعت جومانا مبررة ان غيابها عن الاعلام في السابق بسبب زواجها. ولاحقاً تعمدت الغياب عن الشاشات وتساءلت “اين اصبحت وسائل الاعلام الآن؟”. واكدت ان منذ ثلاث سنوات وحتى اليوم لم تستطع ان تجد نفسها في ظل هذه الفوضى في الاعلام.

واكّدت جومانا ان البعض يقدم اشياءً جميلة خاصة انه يجب ان يكون هناك تنوعاً بالمادة الاعلامية. وفي المقابل هناك استهتار بعقول الناس في ظل موجة “الرايتنغ المفبرك”، اضافة الى الكذب والاستسهال بالصورة والمضمون. فهناك بعض المحطات تستثمر في الاعلام كي يعطيها والبعض الآخر يبحث عن الموجود كي يملأ الهواء فقط لا غير مؤكدة انها لا تريد ان “تعبي هوا” فقط.

وهل المصالحة بينها وبين شركة “روتانا” ستترجم فقط بتقديم نجومهم في الحفلات او ستترجم بتقديم برنامجاً فنياً خاصاً كما عودتنا، اوضحت جومانا ان تعاونها مع روتانا ليس مرتبطاً بعقد خاصة بعدما تركتها عن حب ورضى وعلاقتها بالشركة جيدة جداً اليوم ولكن في بعض الاوقات يحتاجون لاعلامية من نوع معين فتشارك هي في هذا المشروع الذي يكون مميزاً ويرضي تطلعاتها. فتدخلت باتريسيا لتقول ان الشركة تبحث عن النوع الفاخر من الاعلاميات في اشارة الى اختيار روتانا اسم جومانا بوعيد.

وعن الجدل الذي اثارته إثر تعريفها عن الفنانة نوال الكويتية بكوكب الفن الخليجي وفنانة لكل العرب خلال مهرجان “فبراير الكويت” بسبب حرب الالقاب المشتعلة بين نوال واحلام، قالت جومانا بوعيد انها على دراية بكل موضوع الالقاب وهناك بعض الفنانين تتقارب القابهم نوعاً ما من بعضهم وعندما اعتلت المسرح وقدّمت نوال الكويتية قالت كل الاشياء التي كانت تحب ان تقولها عنها فهي تضع نصب عينيها صورة هذا الفنان ومكانته بين الجمهور وفي الفن.

وتابعت جومانا ان نوال لها باع طويل في الفن يعود لأكثر من 35 عاماً ومكانتها في الكويت والخليج رفيعة جداً والجمهور يحترمها ويحبها ويقدر مسيرتها الفنية وان الكلام الذي قالته عن نوال يليق بها وانها لم تصفها بشيء بعيد عن شخصيتها. واكدت بالمقابل انها لو كانت ستقدم النجمة احلام كانت ستقول كلاماً يشبه احلام وشخصيتها ولن يكون اقل من الذي قالته عن نوال الكويتية.مشددة ان شركة روتانا ليس لها اي دخل في الكلام الذي قالته ولم يكن بطلب منها.

وهل عاتبتها احلام اثر هذا التعريف عن نوال الكويتية، أجابت جومانا ان احلام تعلم انها تحبها وتربطها علاقة صداقة بها واكدت انه عندما وصفت نوال بفنانة لكل العرب فذلك لانها تعتبر ان كل فنانة تتخطى نجوميتها بلدها تكون فنانة لكل العرب واضافت ان نجوى كرم ليست فنانة للشعب اللبناني فقط بل فنانة لكل العرب.

وبمناسبة عيد ميلاد نجوى كرم وجهت جومانا لها معايدة مباشرة على هواء “فايم اف ام” وتمنت لها الفرح والنجاح والحب ليرافقها على مدار العام وان يبشرها هذا العيد بعام جيد على كافة المستويات لان نجوى تستأهل ذلك.

وعن عدم تقديم برنامجاً خاصاً بها على شاشة MTV، اكّدت على العلاقة الطبيعية مع محطة “المر” واشارت الى انها فضلت الابتعاد بعدما قدّمت الحلقات “السبيسيال” او الخاصة حيث قدمت من خلال هذه الحلقات مواضيع جديدة تطرح للمرة الاولى. وتابعت انها ابتعدت عن الشاشة كي تعمل على تطوير افكارها لأنها لا تريد ان تكمل بالشكل التقليدي والكلاسيكي للحوار على الرغم من موافقة بعض النجوم على الحلول ضيوفاً بنفس ستايل البرنامج ولكنها احبت ان تقدم شيئاً جديداً ومختلفاً للمشاهد.

وعما اذا كان برنامج “اكابر” الذي سيقدمه الاعلامي نيشان قريباً على MTV من المفترض ان يكون لها، نفت جومانا نفياً قاطعاً هذا الموضوع وكشفت حصرياً لـ “بصراحة” انها تحضر برنامجاً مع المخرج باسم كريستو وتعقد جلسات عمل منذ اشهر من اجل تطوير الفكرة وهناك مفاوضات على عرضه على احدى المحطات اللبنانية.